اعلان

"تحيا مصر": بيان العفو الدولية يعتمد على معلومات الجماعة الإرهابية

هاجم طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، تقرير منظمة العفو الدولية، معتبرًا تلك المنظمة صوت التنظيمات الإرهابية في مصر والظهير الحقوقي لها، متسائلا من أين تأتي تلك المنظمة بالمواد والمعلومات التي تستخدمها للهجوم على الجيش المصري ومؤسسات الدولة المصرية.

وأضاف محمود، أن المصدر الوحيد الرسمي للدولة المصرية هي أجهزتها الشرعية التي من حقها إصدار بيانات ومعلومات وتفاصيل على الأوضاع الداخلية المصرية، متعجبا من قيام منظمة العفو الدولية بالاعتماد على مصادر مجهولة وأيضًا مصادر إرهابية مثل جماعة الإخوان الإرهابية، ولا تنصت إلي المصادر الحكومية المصرية خاصة وأن مصر دولة تحترم حقوق الإنسان.

واستنكر محمود، ما جاء في تقرير منظمة "العفو الدولية"، الذي تضمن هجومًا يستهدف الجيش المصري في محاولة يائسة منها لإضعاف الروح المعنوية لقوات إنفاذ القانون التي تدحر الجماعات الإرهابية المدعومة من دول وأجهزة استخباراتية خارجية.

وأكد على أن هذا التقرير المشبوه حلقة جديدة في سلسلة الهجوم، ومحاولة النيل من جيش مصر العتيد، أقدم الجيوش النظامية في العالم، مؤكدا أنه لم يّثبت يومًا بحق ضباط أو جنود مصر البواسل ثمة مخالفة لتلك القواعد، تحت أي ظرف من الظروف، وهو ما تقر وتعترف به جموع دول العالم.

واعتبر محمود، أفعال تلك المنظمة المشبوهة بأنها تمارس مخالفات دولية جسيمة بحق الدولة المصرية خاصة، وأن محاربة الإرهاب أصبح حق من حقوق الإنسان وهذا ما رسخته مصر وآمن به المجتمع الدولي بعد ما شهدته المنطقة بأكملها من تفشي للإرهاب نتج عنه مئات الآلاف من القتلى والضحايا والمشردين واللاجئين، مضيفًا أن مصر لن تخشى بيانات منظمة مشبوهة ولن تتوقف عن حربها ضد الإرهاب وستظل مستمر بأي ثمن حفاظًا على استقرارها وأمن وسلامة شعبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال