اعلان

نواب البحيرة يحتفلون بمناسبة مرور عام على تولي المهندسة نادية عبده(صور)

احتفل اليوم السبت، أعضاء مجلس النواب بمناسبة مرور عام على تولي المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، مسئولية المحافظة كأول سيدة تتقلد منصب المحافظ فى تاريخ مصر.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للنواب مع محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأعرب نواب البحيرة، عن شكرهم للقيادة السياسية الحكيمة لاختيارها المهندسة نادية عبده، محافظًا للبحيرة لما تم إنجازه خلال العام الماضى من مشروعات خدمية واستثمارية ومبادرات تنموية تدشن لأول مرة فى مصر لصالح المواطن البحراوي.

وأشاد نواب البرلمان بجهود المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة فى التواصل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم والإلتقاء بهم من خلال الجولات الميدانية لمراكز ومدن المحافظة وكذا من خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بعد توقف دام أكثر من 7 سنوات.

ومن جانبه، قال النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات، إن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة نجحت خلال هذا العام فى القضاء على البيروقراطية ومواجهة الفساد وتحقيق الانضباط الإداري داخل مؤسسات الدولة فى المحافظة ونجحت أيضا فى رفع كفاءة أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد وكيل لجنة النقل والمواصلات بجهود محافظ البحيرة المبذولة فى تنمية المناطق الصناعية وجذب المستثمرين وإعادة ثقة المستثمرين فى الاقتصاد المصرى وتحفيز النمو الاقتصادي.

وقالت النائبة سناء برغش، إن المحافظة كانت لها السبق فى استعادة مليارات مصر الضائعة وتصدرت المحافظة المركز الأول فى استرداد أراضى الدولة، لافتًا إلى أن المحافظة نجحت أيضا فى حل نحو 90% من مشكلة مياه الشرب بالمحافظة.

وأكد النائب خالد أبو خطيب عن حزب النور، على جهود المهندسة نادية عبده فى الارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة للمواطن البحراوى وكذا نجاحها فى مواجهة الفساد بكافة أشكاله.

وأشاد النائب عصام الفقي، بدور محافظ البحيرة فى التواصل المستمر مع النواب وسرعة الاستجابة إلى مطالبهم الجماهيرية وحل المشكلات العامة بصورة عاجلة.

وقال النائب عصام القاضي، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن هناك جهود كبيرة لمحافظ البحيرة تمت بالفعل على أرض المحافظة ساهمت فى النهوض بمستوى القطاع الصحى بشكل كبير.

وأكد النائب علي عتمان، أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة نجحت فى مواجهة البيروقراطية والروتين العقيم الذى كان يواجه المواطن البحراوى فى كافة مؤسسات الدولة بالمحافظة.

وأشار النائب محمد عباسي إلى إن هناك جهود تبذل من محافظ البحيرة لوضع رشيد على الخريطة العالمية تستحق الشكر عليها وهناك أيضا جهود ملموسة فى كافة القطاعات الخدمية التى تهم أهالى البحيرة خاصة الأكثر احتياجا.

وأضاف عباسى، أن نواب البرلمان من المحافظات الأخرى يحسدوننا على المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة.

وأكد النائب بلال النحال، أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة من أفضل المحافظين الذين تقلدوا هذا المنصب تواصلا مع المواطنين من خلال الزيارات الميدانية ولقاء المواطنين الأسبوعي.

وأشاد النائب عطيه مسعود، بدور المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بالاهتمام بالمناطق الصناعية بمدينة وادي النطرون وكذا الاهتمام بالمناطق النائية والظهير الصحراوي.

وأضاف مسعود، أن محافظ البحيرة بذلت جهد كبير فى نجاح رحلة العائلة المقدسة على أرض مدينة وادى النطرون من خلال الترفيق ورصف الشوارع.

فيما تقدمت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بالشكر لنواب البرلمان أصحاب السلطة التشريعية على مشاعرهم الطيبة، مؤكدة أهمية التواصل الدائم بين الجهات التنفيذية والسلطة التشريعية من أجل العمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومناقشة القوانين التى تهم فئات المجتمع المختلفة.

وأوضحت محافظ البحيرة، أنها تعتبر نواب البحيرة جزء من عائلتها الكبيرة وذلك لجهودهم فى نقل نبض المواطنين والمساهمة فى العمل على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة ربوع المحافظة.

شهد اللقاء، عدد من أعضاء مجلس النواب منهم "النائب عطية مسعود وعماد محروس وسناء برغش ومحمد تمراز وعاصم مرشد وعلي عتمان وعصام الفقى وعصام القاضى وبلال النحال وخالد أبو خطيب وعصام الصافى قاسم ومحمد عباسي ومحمد زين الدين ومحمد الدامى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة