اعلان

غدا.. انطلاق قافلة مائية بـ"البدارى" في أسيوط

تطلق غدا شركة مياه الشرب والصرف الصحي، قافلة مائية بسيارات كسح ومياه ومعمل تحاليل كامل بميدان النافورة بمركز البداري لمدة 3 أيام.

وصرحت أمل جميل، مدير العلاقات العامة بالشركة وتبدأ القافلة باليوم الأول للرد على جميع الشكاوى والاستفسارات التي تخص فواتير المياه، والتعريف بمراحل إنتاج المياه، وعمل برنامج توعية للمواطنين عن ترشيد استهلاك المياه.

وأضافت فى اليوم الثانى سيتم عمل ندوة بالوحدة المحلية لقرى النواورة والعتمانية ونجوع المعادى، وذلك بمقر الوحدة المحلية بالعثمانية، وذلك للرد على أي استفسار وبحث الشكاوى، وفى اليوم الأخير سيتم عمل ندوة بمدرسة ممتاز ناصر لتوعية الطلاب وختام للقافلة، وذلك من خلال الاتفاق مع الإدارة الصحية بالبدارى على تدعيم القافلة بسيارة العيادات المتنقلة، فضلا عن التنسيق مع مجلس مدينة البدارى، وإدارة العلاقات العامة وشئون البيئة والإدارة التعليمية لمعاونة القافلة في توعية الطلاب والعاملين بالإدارة.

وأشارت إلى إنه سيتم تشغيل سيارة مياه شرب صالحة وسيارة كسح ومعمل كامل ومتنقل لتحليل عينات المياه وسيارة لتسليك وتطهير غرف الصرف الصحي مع التنبيه على المواطنين للتواصل عبر الخط الساخن 125 للإبلاغ عن أي شكاوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني (تحديث) | التشكيل