اعلان
اعلان

أيمن أشرف: حققت حلمي بالعودة للأهلي

كتب :

أوضح أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، إنه سعيد بعودته للقلعة الحمراء مرة أخري، وانه لم يتوقع الرحيل عن الفريق الأحمر خلال فترة تولي محمد يوسف قيادة النادي الأهلي.

وقال أشرف في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "حققت حلمي بالعودة مرة أخرى للنادي الأهلي، وبذلت قصاري جهدي مع نادي سموحة خلال 4 مواسم".

وأشار : "بدأت مسيرتي مع سموحة علي سبيل الإعارة تحت قيادة حمادة صدقي، والنادي السكندري قرر شرائي بعد تألقي مع الفريق خلال الموسم الأول، وان حمادة صدقي وحلمي طولان ومؤمن سليمان لهم فضل كبير في تطويري بشكل كبير".

وأضاف : "مدير التعاقدات في الأهلي تواصل مع وكيلي من أجل العودة للأهلي، وحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تحدث معي بخوص تغيير مركزي من ظهير أيسر لقلب دفاع، وقلت له إنني رهن إشارته للمشاركة في أي مركز".

وتابع : "تأقلمت مع مركزي كقلب دفاع بعد اللقاء الأول أمام تليفونات بني سويف في كأس مصر، وكان لدي ثقة كبيرة في نجاحي في هذا المركز، وبطولة الدوري المصري لم تحسم ولا تزال في الملعب".

وأتم : "احترم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر، واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب، وأتمني المشاركة في مونديال روسيا 2018".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل