اعلان
اعلان

"شومان"من مؤتمر دعم الرئيس بـ"شطورة": حماية الوطن يحتاج وعي

قال الدكتور عباس شومان، وكيل شيخ الأزهر الشريف، إن حماية مصر ينبع من وعي مواطنيها بما يجري على أرضها، فمصر تحتاج إلى جهود أبنائها واتفاقهم على كلمة واحدة.

وأضاف وكيل الأزهر، خلال كلمته في مؤتمر شباب شطورة، لدعم وعرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أقيم على ملاعب مركز شباب شطورة، مسقط رأس "شومان"، والتي ألقاها نيابة عنه الدكتور محمد عبداللاه حسانين، مدير الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أنه يجب أن يدعم الشعب جهود جنود القوات المسلحة والشرطة البواسل في حربهم على الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وأكد"شومان" أنه في الوقت الذي تحارب فيه القوات المسلحة والشرطة الإرهاب أن المؤسسات الفكرية تشن حربًا على الفكر الإرهابي، وتكشف زيفه، تحت قيادة الأزهر الشريف؛ لاقتلاع الإرهاب من أرض مصر سلوكًا وفكرًا.

وأوضح وكيل الأزهر، أن الإرهاب يستهدف الشباب، لأنهم حملة راية نهضة الأمة، وسواعد بناء الوطن، متابعًا: "اجتماعكم اليوم خير رد على جماعات الظلام التي تسعى لنشر الفتن واخفاء السلم وزعزعة الاستقرار، ونتيجة ذلك فقدنا أرواح وأمواله وممتلكات عامة وخاصة"، مؤكدًا أنه كان يستعد لحضور المؤتمر وسط عائلته لكنه اضطر للإعتذار نظرًا لظروف العمل.

وتابع:"مصر تحتاج إلى وعيكم فلا مكان للحاقد والحاسد والمخادع، وأطالب أن يكون ذلك الاجتماع سنة حسنة ولقاء دوري، وليكن نصف سنوي لنتلقي جميعًا ونتبادل الأفكار والرؤى المستقبلية وتشترك في صنع المستقبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو