اعلان
اعلان

أسرار مكياج "وعد التركي" (صور)

يعتمد مكياج وعد التركي على القوة والجرأة والطبقات المتعددة إلا أنها استطاعت ببراعة تقديم إطلالات مكياج مثالية وخالية من العيوب وراقية والتي تناسب المرأة العربية التي تهتم بأهم التفاصيل.

- تقوم وعد التركي بتطبيق ماسك لنضارة البشرة وتفتيحها قبل تطبيق أي مكياج، ولكنها في المقابل تنصح بتطبيق طبقة رقيقة من الماسك وتركها حتى تجف ومن ثم شطفها بالماء.

- لا تغفل وعد التركي تطبيق المرطب المناسب للبشرة بكافة أنواعها، قبل تطبيق أي برايمر أو كريم أساس، لأنها تعتبر بأن هذه الخطوة ضرورية لتجنب ظهور أي خطوط عند تطبيق كريم الأساس والبودرة، وتركز بشكل خاص على منطقة تحت العينين وحول الشفايف وكما تأكد على تطبيق الكريم المرطب ذي النوعية الجيدة على كامل الوجه.

- تشدد وعد التركي على تطبيق سيروم مرطب للشفايف إذا كانت شفاهك جافة ومتشققة قبل تطبيق أي أحمر شفاه.

- تستخدم بداية ماسكرة الحواجب لترتيبها وتقوم بالتسريح بنفس اتجاه الشعر الطبيعي ومن ثم تختار ظلال حواجب مناسب للون الشعر وتبدأ بملء الفراغات بحذر شديد عبر استخدام فرشاة حواجب مائلة لتمشي مع اتجاه الشعر بسلاسة، وكما تشارككم وعد التركي سر جديد فتنصح بتطبيق ظلال حواجب داكن على نهاية الحواجب إذا كانت خفيفة عند الأطراف لتجنب ظهور فرق واسع بين مقدمة الحاجب ونهايته.

- تنصح وعد بتطبيق كونسيلر أو برايمر للجفون داكن بعض الشيء ومزجه باسفنجة البلندر.

- لا تحبذ وعد التركي بتطبيق ظلال العيون وبالأخص إذا كان داكناً عند مدمع العين لأنه سوف يقوم بتصغير العين وكما تحب أن تقوم بتطبيق الدرجة الأغمق من الظلال على الزاوية الخارجية للعين وكذلك تمديد ها على طول منتصف الجفن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء