اعلان

افتتاح المهرجان الكشفى الثالث للجوالة بجامعة سوهاج

افتتح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج يصاحبه الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب صباح اليوم الأحد الموافق 18 فبراير المهرجان الكشفى والإرشادى الثالث لجوالى وجوالات الجامعة، والذى تنظمه إدارة الجوالة والخدمة العامة بإدارة رعاية الشباب المركزية في الفترة من 17 الي 22 من شهر فبراير.

وقال رئيس الجامعة إن المهرجان ينظم تحت شعار "إيد بأيد ننهض بوطننا" والذى يدل على مدى وعى ودور شباب جامعة سوهاج فى الوقوف بجانب الدولة فى ظل الاحداث الراهنة، ومدى انتمائهم لوطنهم، حيث انهم يوجهوا رسالة ان الجامعة على الطريق الصحيح ومع استقرار الدولة.

ووجه عزيز، الشكر لكل الطلاب وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس المشاركين بالمهرجان، والقائمين علي نجاحه فهو صورة مشرفة لشباب الجامعة.

وأشار د. صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن الجامعة تهتم بتنظيم هذا المهرجان للعام الثالث على التوالى، والذى يهدف إلى تعلم المهارات الكشفية للطلاب ومساعدة الاخرين وبث تعاليم الروح الكشفية والتعاون بينهم، ويشارك بالمهرجان 200طالب وطالبة من جوالى وجوالات 15كلية بالجامعة، و20 طالب كسواعد للمهرجان.

وأوضح اسماعيل الظهرى مدير إدارة رعاية الشباب المركزية أن المهرجان قد بدأ بكرنفال الموسيقى النحاسية والزى الفرعونى والشعبى والكشفى، يجوب شوارع المحافظة بدءً، من ميدان الثقافة وحتى امام الحرم الجامعى القديم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030