اعلان

شاهد.. موسم تريزيجيه "المتوهج" مع قاسم باشا بالملاعب التركية

يعتبر لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه من اللاعبيين الذي تعقد الجماهير المصرية آمال كبيرة عليها في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا، كما ستعتبر البطولة بوابة للاعب للإنتقال للأندية الكبيرة في أوروبا، خاصة بعد مساهمته في وصول الفراعنة لنهائي كأس الأمم الأفريقية في يناير 2017، ومن بعد هذه البطولة أصبح حديث العالم.

ويقدم تريزيجيه موسم أكثر من رائع حتي الآن مع قاسم باشا التركي، الذي انتقل إليه قادما من أندرلخت البلجيكي علي سبيل الإعارة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

حيث شارك تريزيجيه هذا الموسم مع قاسم باشا في 22 مباراة بكل البطولات، ونجح في إحراز 10 أهداف بواقع 7 في الدوري و 3 في الكأس، كما قام بصناعة 4 أهداف، ويعتبر لاعبنا المصري هو هداف الفريق حتي الآن.

كما حقق محمود تريزيجيه العديد من الإنجازات الفردية طوال مسيرته مع قاسم باشا، أبرزها اختياره أفضل لاعب فى الجولة 4 مرات، وأفضل لاعب فى المباراة 8 مرات، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة 7 مرات، حيث يمكن القول بأن أفضل فترات اللاعب الإحترافية مع قاسم باشا التركي الآن.

يذكر أن تريزيجيه دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الإنجليزية فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها اللاعب والمستوي المتطور الذي يقدمه، وأبرزها ليستر سيتى ووستهام يونايتد، بعدما استقر على الرحيل بشكل نهائى عن ناديى أندرلخت وقاسم باشا.

اللاعب المصرى يمتلك المقومات التى تؤهله للتألق فى الدورى الإنجليزى المسابقة الاقوى فى العالم، وتكرار نجاحات زميله بالمنتخب محمد صلاح مع ليفربول، لاسيما السرعة والقدرة على المرواغة وإجادة الوصول إلى مرمى المنافسين.

فهل سينتقل تريزيجيه للدوري الإنجليزي الموسم المقبل أم سيبقي في قاسم باشا ؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً