اعلان

معتز في دعوى تطليق: "مراتي وحماتي ضربوني وأحتاج علاج أكثر من 21 يوم"

كان يحلم بعش الزوجية الهنيئ مثل أي شاب في سنه، وعندما عزم على الزواج مع من أعتقد بأنها فتاه أحلامه وزوجة المستقبل، وفي أقل من سنة انقلبت حياته رأسًا على عقب وعاش أيام مريرة من خلافات ومشاكل ليس لها أول من آخر وكانت نهايتها على أبواب أقسام الشرطة ومحاكم الأسرة.

اتهم " معتز " زوجته ووالدتها في بلاغ رسمي في قسم مصر القديمة بتعنيفه والتعدي عليه بالضرب المبرح مما أحدث له إصابات جسيمة في كل أنحاء جسمه واستلزمت علاج أكثر من 21 يومًا.

" اعتادت ضربي هي ووالدتها " بهذه الكلمات بدأ معتز حديثه لـ "أهل مصر": "تزوجتها منذ سبع شهور، كانت صديقة أختى واعتادت زيارتنا للمنزل، شعرت حينها بأنها ستكون الزوجة المثالية التى عشت أحلم بيها، وبرغم موافقة أختي على هذه الزيجة إلا أنها تغيرت وتبددت أحوالها مع أول زيارة لهم في منزله ".

وأضاف: " أختي قالت لي أنصحك بلاش تخطوا هذه الخطوة " لكنى كنت أحببتها وتعلق قلبي بها، وبعد فترة خطوبة استمرت خمس شهور تمت زيجتنا وسط حضور حافل بين الأهل والأصدقاء".

وتابع: "وبعد زواجنا مباشرًا بدأت المعاناة والمشاكل الزوجية بسبب تدخل والدتها في كل تفاصيل حياتنا، ومع الأسف زوجتي تطيعها في كل شيئ، طلبت منها أكثر من مرة، بألا تحكي لوالدتها عن تفاصيل حياتنا، لكنها لم تطع كلامي مرة واحدة".

واستكمل معتز: "كانت والدتها تأمرها بطهى طعام معين، حتى لو لم أستلذه، وبأكثر من مرة تتشاجر معى حماتى لتزويد مصروف المنزل، وسألت زوجتى أكثر من مرة أمام أهلها " هل ينقصك شئ في المنزل " وهى تقول "لا "ومع ذلك أعطيها 2000 جنيه كل شهر لكنهم لم يعجبوا حماتي وتتهمني بالتقصير".

واختتم: "وفي اليوم المشئوم جاءت حماتى لتأخذ زوجتي معها لزيارة أقاربها بمدينة " مرسى مطروح " لكنى رفضت وقولت لزوجتى "الطريق طويل جدًا" وهذا من حقي، فغضبت والدتها وانهالت عليّ بالضرب المبرح والشتائم البذيئة ومع الأسف كانت زوجتى بصفها برغم أنها لم ترى منى غير كل خير، وأصبت بكدمات تحتاج لعلاج أكثر من21 يوم، وتوجهت لتحرير محضر ضدهم، لذلك لجأت لرفع دعوى " تطليق " تحمل رقم 592 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة