اعلان

دورى الأبطال| ميسى يتطلع للهدف الأول له أمام تشيلسي (تقرير)

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على فريق تشيلسي الإنجليزي في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويتطلع ليونيل ميسي لتسجيل هدفه الأول ضد تشيلسي اليوم، فى مباراته رقم تسعة أمام البلوز، حيث لم يسبق لميسي تسجيل أي أهداف في ثماني مواجهات أمام الفريق اللندني.

ميسي سجل 100 هدف في 10272 دقيقة فى البطولات الأوروبية، وهذا يعنى إنه يحرز هدف تقريبا كل 102 دقيقة و43 ثانية.

واجه الأرجنتيني 37 ناديًا مختلفًا في أوروبا من 16 دولة مختلفة، وفاز في مقابله سبعة أندية: أتلتيكو مدريد، بنفيكا، تشيلسي، إنترنازيونال، ليفربول، روبين كازان وأودينيزي.

تشيلسي كانت أصعب المحطات الأوروبية لدى الأرجنتيني، حيث أن ميسي لم يسجل بعد في 655 دقيقة من المباريات الثماني التي لعبها أمامهم، أما ميلان هو الفريق الوحيد الذي أحرز في مرماهم 8 أهداف في ثماني مباريات، و720 دقيقة.

ويعتبر بيتر تشيك، منذ فترة طويلة عدو ميسي: الحارس التشيكي لم تهتز شباكه لمدة 495 دقيقة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد ميسي في ست مباريات مع تشيلسي، وجاءت كرة ميسي في عرضته ثلاث مرات - بما في ذلك مرة واحدة من ركلة الجزاء، ولكن ميسي أستطاع أن يهز شباك تشيك مع آرسنال في موسم 2015-16 من دور الـ16.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً