اعلان

بعد 10 سنوات عجاف.. "إشبيلية" المحطة الأولى لـ"مانشستر يونايتد" من أجل العودة لمعانقة "دوري الأبطال

يلتقي مساء اليوم فريقي مانشستر يونايتد وأشبيلية، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "بيزخوان" بإسبانيا، ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ستكون هذه المباراة المحطة الأولى للفريق الإنجليزي من أجل الحُلم بالوصول لنهائي كييف بأوكرانيا، ولن تكون المهمة سهلة على أبناء جوزيه مورينهو، حيث يتسلح الفريق الأندلسي على جماهيره وأرضه في هذه المباراة القوية، مما يعطي له أفضلية نسبية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه الأمسية.

المدرب البرتغالي المخضرم لن تكون هذه المرة الأولى التي يواجه فيها إشبيلية، حيث كان مديرًا فنيًا للنادي الملكي من قبل، ويملك سجلًا رائعًا أمامهم وسيسعى لإستكماله في مباراة اليوم.

الـ"سبيشيال وان"، سيعول في هذه المباراة الكبيرة على قوته الضاربة وفي مقدمتهم الثلاثي "روميلو لوكاكو"، "بول بوجبا"، "أليكسس سانشيز"، لدك حصون الفريق الأندلسي في معقله، لتسهيل مهمة الإياب على معقل "أولد ترافورد".

الشياطين الحمر بالرغم من تاريخهم الحافل محليًا إلا أن الفريق مازال لا يملك سوى 3 بطولات في دوري الأبطال فقط، وتعود أخر بطولة منذ 10 سنوات، في عام 2008 بقيادة السير أليكس فيرجسون، وسيسعى مورينهو والمتوج بالبطولة مرتان مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي من قبل، إلى الوصول لنهائي هذه النسخة ليوضع حدًا للسنوات العجاف التي عاشها الفريق في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح