اعلان

"جبران": OLX تستهدف ارتفاع الإعلانات 40% خلال النصف الأول

كشفت دينا جبران المدير العام لأوليكس مصر OLX - المنصة المتخصصة فى البيع الالكترونى - أنه من المستهدف ارتفاع حجم الإعلانات على الموقع بنسبة تتجاوز 40% خلال النصف الأول من العام الجارى .

وأوضحت «جبران» فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الشركة تبحث إضافة عدد من المزايا الجديدة لعمليات الإعلان على المنصة الخاصة بها ,مشيرة إلى أن إعلانات الأجهزة المستعملة والعقارات والهواتف المحمولة والسيارات تعد أكثر القطاعات جذباً للجماهير .

تجدر الاشارة إلى أن عدد زيارات اوليكس بلغ نحو ٢٥ مليون زيارة شهرية حيث يقوم نحو ٥.٥ مليون زائر للموقع شهرياً ٥ زيارات للفرد الواحد وتستغرق الزيارة الواحدة مايقارب من ١٥ دقيقة،مشيرة الى تركيز الشركة على الاعلانات العقارية.

ولفتت جبران فى تصريحات سابقة لـ"أهل مصر" أن الحصة السوقية للشركة من إجمالى عمليات الاعلان الالكترونى على المواقع بمصر بلغت حوالى 90% خلال 2017 مؤكدة أن شركتها تستهدف تنمية إيراداتها بنسبة 100% خلال 2018 .

وقالت جبران أن الشركة تستهدف تطوير آليات الاعلان الالكترونى ليتواكب مع التقنيات الحديثة بهدف تيسيير الاستخدام على المعلن على الموقع لتوفير الوقت والجهد المبذول فى ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء