اعلان

هناء في دعوى خلع: "جارتي خطفت جوزى"

على درجات سلالم محكمة الأسرة بالزنانيرى تجلس هناء تنتظر دورها للدخول للقاضى وهى في حالة سيئة للغاية والدموع تنهمر من عيناها واحدة تلو الأخرى.

قالت هناء في مستهل حديثها لـ "أهل مصر" تزوجته رغمًا عن أنف والدى بعد صراعات ومشاكل كثيرة ليس لها حدود بسبب تعنت والدى ورفضه لهذه الزيجة وبالنهاية أستسلم والدى لرغبتى، ووافق وتمت زيجتنا سريعًا وسط حضور حافل بين الأهل والأصدقاء .

وتابعت الزوجة : " عشنا معًا سبع سنوات في سعادة وهناء لم أرى منه غير كل خير وأثمرت زيجتنا عن إنجاب ثلاث بنات كانوا هم كل حياته".

ومنذ سنتين أو أكثر تعرف على جارة لنا بنفس العقار وأصبحت صديقتى وحبيبتى، كانت دائمًا تحكى وتشكو لنا عن المعاملة السيئة والعيشة الصعبة التى تعيشها مع زوجها، فتحت لها بيتى وكان لها الملجأ والأمان .

وأضافت هناء: "ومنذ سنة نشبت بينها وبين زوجها مشاجرة كبيرة وانتهت بضربها ضرب مبرح وتطليقها، فتحت ليها بيتى وأقامت في منزلي سبع ليالى، لم أتخيل أبدًا بأنها بهذه الأخلاق السيئة، فكان كل غرضها فأن تخطف قلب زوجى حتى تتمكن من الزواج منه بعد تطليقها".

وتابعت الزوجة حديثها: "ومنذ فترة شعرت بتغيرات جسيمة في معاملة زوجى وبعده عنى بدون أسباب، وتشاجره معى ومع البنات على الكبيرة والصغيرة، ودائم التحدث في الهاتف، كل هذه الأمور لم تضح لي ولم أتوقع أبدًا ما فعله، وبالنهاية قرأت محادثات رومانسية وكلها حب وغرام وحادثات طويلة تؤكد على وجود مقابلات بينهم، كرامتى لم تتحمل ما فعله وسريعًا لجأت لرفع دعوى طلاق ضده تحمل رقم 391 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً