اعلان

محافظ مطروح: 1.6 مليون جنيه دعم لقطاعي المرور والحماية المدنية

أعلن محمد السيد مدير عام التخطيط والمتابعة بمحافظة مطروح، أن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، دائما ما يوفر الدعم المطلوب لمنظومة الأمن حيث تم تخصيص مبلغ 1.6 مليون جنيه لقطاعي المرور والإطفاء موزعة كالآتي:-

-شراء مهمات للحماية المدنية ( اطفاء – إنقاذ بري – إنقاذ نهري – مفرقعات ) استعدادًا لموسم الصيف بمبلغ 766 ألف جنيه.

-شراء مقاعد وتند واستراحات للمواطنين واستكمال رصف وعمل ميدان لاختبارات القيادة بوحدة التراخيص بالمرور بالكيلو 7 بمبلغ 500 ألف جنيه.

-شراء محول كهربائي لوحدة المرور بالكيلو 7 لمواجهه انقطاع الكهرباء حرصًا علي سير العمل وتقديم خدمة متميزة للمواطنين بمبلغ 394 ألف جنيه.

ومن جانبه أكد محافظ مطروح أننا مستمرون في دعم وتطوير قطاع الامن بالمحافظة بأحدث المهمات وتأمين خطط التطوير بكافة قطاعات الأمن، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها وقطاعاتها مستعدون لموسم الصيف بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح متوقعًا إقبالا كبيرا من مصطافي وزائري المحافظة.

وأضاف أن أهالي مطروح يتابعون عن كثب العملية الشاملة سيناء 2018 والنجاحات التي تحققت في ضبط والقضاء علي العناصر الارهابية شديدة الخطورة والقضاء على العديد من الأهداف والتجمعات والأسلحة التي كانت بحوزة الإرهابيين.

وأشار إلى أن الوطن يواجه أعداءه في كل الجبهات، لكن مصر تمتلك رجال أشداء في القوات المسلحة والشرطة يقفون جانبا الي جانب مع المواطن دفاعا عن الوطن، ضد المخططات العدائية التي تستهدف وحدة واستقرار الشعب المصري لكن الشعب المصري يثبت كل يوم بأنه داعم لقواته المسلحة والشرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي