اعلان

بعد استقالة أسامة الشيخ| تامر مرسي رئيسا لـ"إعلام المصريين".. داليا خورشيد تشكر الرئيس السابق وتأمل الخير في الجديد.. وأبو هشيمة يقدم التهاني

أعلنت داليا خورشيد، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل كابيتال المالكة لمجموعة إعلام المصريين، أمس الأربعاء، اختيار تامر مرسي، لرئاسة إدارة المجموعة، والعضو المنتدب، خلفًا للمهندس أسامة الشيخ.

استقالة الشيخ

قدم المهندس أسامة الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين" والعضو المنتدب، أمس الأربعاء، باستقالته من منصبه، مؤكدًا أن الاستقالة جاءت لأسباب شخصية.

وكانت شركة إيجل كابيتال للاستثمارات، أعلنت في ديسمبر الماضي، تعيين المهندس أسامة الشيخ، رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، وعضوًا منتدبًا، بعد استحواذها على كامل أسهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وقدمت داليا خورشيد، الشكر للمهندس أسامة الشيخ، على مجهوداته خلال الفترة السابقة التي عمل بها كرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والتي كان لها مردودا إيجابيًا على أداء المجموعة، على حد وصفها، متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية.

اختيار مرسي

أوضحت داليا خورشيد، أن اختيار تامر مرسي ليرأس إدارة مجموعة إعلام المصريين، قائم على خبرته المتميزة في مجال صناعة وإدارة الإعلام على مدار أكثر من خمسة عشرون عامًا حقق في خلالها نجاحات متميزة من خلال مجموعة شركات سينرجي للإنتاج الفني والدعاية والإعلان.

الرئيس الجديد

من جانبه، أعرب تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، الجديد، عن اعتزازه باختياره لهذا المنصب، مؤكدًا إصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة.

أبو هشيمة يبارك

هنأ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، تامر مرسي، بعد قرار تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة شركة إعلام المصريين، واختياره العضو المنتدب لها.

ونشر "أبو هشيمة"، صورة له بصحبة تامر مرسي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلق عليها، قائلا: "مبروك يا تيكو وإن شاء الله تكمل المسيرة الناجحة لإعلام المصريين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | أستراحة