اعلان
اعلان

رسميا.. افتتاح مكتب بطاقة المشجعين بمدينة مباراة مصر وأوروجواى

شهور قليلة وتنطلق البطولة الأكثر مشاهدة في العالم، والحدث الرياضي الأهم في تاريخ الساحرة المستديرة، بطولة كأس العالم روسيا 2018.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الحلم والتأهل إلى المونديال بعد 28 عاما غياب عن العرس العالمي، وذلك بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأوقعت القرعة المنتخب المصري بجوار منتخب روسيا مستضيف البطولة، والسعودية، وأوروجواي، حيث سيفتتح منتخبنا مبارياته في البطولة بملاقاة الأوروجواي بمدينة إيكاترنبرج الروسية.

وأعلنت اليوم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، أن مدينة إيكاترنبرج شهدت إفتتاح مكتب هوية المشجعين، وهو يخص الأشخاص الذين حصلوا علي تذاكر مبارايات المونديال، الذي سيقام في الفترة من 14 يونيو حتي 15 يوليو المقبل.

يذكر أن هذا المكتب هو الثاني بعد مدينة فولجوجراد الروسية، كما يمكن لأى مشجع مصرى الآن حصل على تذكرة مباراة مصر وأوروجواى التقديم للحصول على بطاقة هوية المشجعين من هذا الموقع www.fan-id.ru.

كما يجب الحصول علي بطاقة هوية المشجع، لأن بدونها لن يستطيع حامل التذكرة دخول مباريات كأس العالم، كما أن لها أهمية أخري وهي توفير تأشيرة دخول مجانية لروسيا للأجانب الذين اشتروا تذاكر المباريات، كما تمكن هذه البطاقة دخول المشجعين روسيا قبل 10 من انطلاق البطولة، كما يسمح البقاء نفس المدة بعد إنتهاء البطولة.

كما يستفيد حاملو البطاقة من مزايا النقل المجاني، وذلك عند إبراز بطاقة المشجع وتذكرة كأس العالم روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل