اعلان

سالم في دعوى تطليق: "مراتي بتعذب ابني اليتيم"

"بتعذب ابني اليتيم".. بهذه الكلمات بدأ سالم حديثه لـ"أهل مصر" قائلا: "كنت أتمنى أعيش حياة مستقرة بعد وفاة زوجتى وحب عمري، وبعد إلحاح شديد من أهلي اضطررت للزواج لأكمل حياتى بشكل مستقر، تقدمت لخطبتها وحسام إبنى لا يتعدى الأربع سنوات وحكيت لها كل ظروفي، وطلبت منها لو كان لها رغبة في الزواج منى بأن يكون ابني أول اهتماماتها ووافقت وكانت تعامله معاملة طيبة وتهتم بيه في بداية الأمر".

وأضاف سالم: "لكن بعد الزواج ظهرت حقيقتها السيئة ووجهها الشيطانى الذى لا أحد يتحمله، فأصبحت تعامل ابنى أسوء معاملة وكأنه غريب وضيف في المنزل، أصبح الولد خائف منها طول الوقت، وازداد الأمر سوءا عندما وضعت طفلي الثاني، فأصبحت في حيرة دائمة ومشاكل مستمرة معها بسبب رغبتها الشديدة في إرسال إبنى للعيش مع جدته لأنه شقى ومزعج على حد قولها".

وتابع: "أصبحت في حيرة دائمة وابنى متعلق بي جدا ولا أتحمل بعده وفراقة عني بدأت أقوم بعمل كل مستلزماته من أكل وشرب وتنظيف حتى لا أزعجها، لكنها مصممة على عدم وجوده معانا، حاولت بقدر الإمكان بأن أصلح الأمر معها لكن بلا جدوى".

واختتم: "وأخيرًا أصبحت تضربه ضربا مبرحا وهذا لم أتحمله وطردتها من بيتى وقولت لها " لم أحرم ابنى منى كفاية اتحرم من أمه"، وحاول الجميع إصلاح الموقف لكنها مصممة على موقفها لذلك لجأت لرفع دعوى تطليق تحمل رقم " 295 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي