اعلان
اعلان

بعد واقعة العقرب..وجبات إفطار "فاسدة" بالمدينة الجامعية فى أسيوط (صور)

اشتكى عدد من طلاب المدينة الجامعية بجامعة أسيوط، من سوء وجبات الطعام التى تقدم لهم، حيث تم اكتشاف "جبنة فاسدة" بعد فتح الغلاف بوجبة الإفطار، مؤكدين أنها لا تصلح للاستهلاك الآدمى وأدت لإصابتهم بالأمراض المعوية وتعبر عن سوء المعاملة من إدارة المدن.

وقال أحد الطلاب على صفحة طلاب المدينة الجامعيه بأسيوط إنه اكتشف بعد استلام وجبة الإفطار وجود عفن بالجبنة وتقدمنا بكثير من الشكاوى إلى مدير عام المدينة ولم يتغير شىء إلى الآن.

وصرح عرفة أبو العلا مدير عام المدينة الجامعيه بأسيوط، أن هذا الكلام منذ شهرين قبل انتهاء الفصل الدراسى الأول وتم استدعاء لجنة لمعاينة "الجبنة"، وبالكشف عليها لم نجد أى شىء وتعددت شكاوى الطلاب من فتح مثلث الجبنة وتركه بالهواء أو جزء مفتوح منه عرضة للعفن وتم اتخاذ إجراء احترازى بإلغاء الجبنة إنتاج شهر 11 و12 وتغييرها وأناشد الطلاب من عنده شكوى يتقدم بها وسيتم التحقيق فيها فإدارة الجامعة تعمل على مصلحة طلابها.

ومن الجدير بالذكر، أنه قد أثيرت الأيام الماضية واقعة العثور على عقرب بالفول المدمس الخاص بوجبة العشاء بمدينة الطالبات الجامعية بأسيوط مما أثار استنكار الرأى العام وسط تحقيقات مكثفة من إداة الجامعة لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المتسبب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً