اعلان

الإعادة بين "مهدى وجعفر" على مقعد نقيب المهندسين بالشرقية

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالشرقية، برئاسة المستشار كمال السماحي رئيس اللجنة العامة وعضوية المستشارين جمال عبد اللطيف وعزت النجار، عن الإعادة بين كل من المهندس رضا عيسى وكيل وزارة الرى بالشرقية، والمهندس تامر جعفر على مقعد النقيب الفرعى.

كما أعلنت اللجنة عن فوز كل من المهندسة ثناء عناني والمهندس فتحى بنداري بمقاعد شعبة الكهرباء، والمهندس عبد الفتاح الباز والمهندسة رانيا بهجت بمقاعد شعبة مدنى، والمهندس مدحت عبد المحسن بمقعد شعبة الميكانيكا والمهندس مجدى عبد الستار بمقعد شعبة العمارة والمهندس جمال عبد الغفار بمقعد شعبة التعدين والبترول.

وكانت نقابة مهندسين الشرقية، قد شهدت أمس الجمعة إقبالا غير مسبوق على الإقتراع فى إنتخابات النقابة، لاختيار النقيب الفرعى بمحافظة الشرقية وأعضاء مجلس الإدارة على أن يتم اختيار النقيب العام والأعضاء المكملين الجمعة القادمة.

وقال المستشار كمال السماحي رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالشرقية، إن عدد المهندسين ممن لهم حق التصويت فى الانتخابات يبلغ حوالي 35 ألف عضوموزعين على 34 لجنة فرعية داخل مقر النقابة، وتتضمن كل لجنة مستشار لمباشرة التصويت.

وجرت الانتخابات بين 9 مرشحين على مقعد نقيب الشرقية، وهم المهندس سمير عيسى، والمهندس عميد سعيد عبد الفتاح، والمهندس عزت سليم، والمهندس رضا مهدى والمهندس أشرف الصافورى، والمهندس صلاح عبد المجيد، والمهندس محمد سعيد دسوقى والمهندس تامر سامى جعفر، والمهندسة أمانى كفافى نقيب المهندسين الأسبق، بعدد 8 قوائم انتخابية، والمهندسة أمانى كفافى المرشح المستقل الوحيد على مقعد النقيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القبض على السائق المتهم بسرقة سيدة مخمورة في القطامية وإلقائها بالطريق