اعلان

حالة الطقس اليوم.. إعادة فتح ميناء نويبع بعد تحسن الأحوال الجوية

أعلن ملاك يوسف، المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، أنه تم إعادة فتح، وميناء نويبع البحرى بمحافظة جنوب سيناء فى تمام الساعة الثامنة صباح اليوم واستئناف الحركة الملاحية وذلك بعد تحسن الأحوال الجوية واستقرار الرياح.

وأكد "ملاك" أن مركز عمليات الهيئة الرئيسى بالتنسيق مع المراكز الفرعية بالموانى التابعة يتابع مع الهيئة العامة للارصاد الجوية الخريطة المناخية والجومائية للحفاظ على انتظام وسلامة الملاحة البحرية.

وكانت هيئة موانئ البحر الأحمر قد أعلنت مساء أمس غلق ميناء نويبع البحرى نظرا لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح التى كانت تتراوح ما بين 22- 23 عقدة جنوبية غربية والضغط 1006 مللى بار وارتفاع الأمواج ما بين 2 إلى 3 امتار واضطراب حالة البحر وذلك حفاظا على سلامة الملاحة البحرية والممتلكات العامة والخاصة.

وشدد اللواء هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على مديرى الموانى باتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل ومخارج الموانى والمتابعة مع الهيئة العامة للارصاد الجوية للخريطة المناخية والجومائية لسلامة الملاحة البحرية وحفاظا على سلامة الارواح والممتلكات العامة والخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً