اعلان

حافظ في دعوى تطليق: "مراتي بتحب صاحبي.. واتجوزتني عند فيه"

"بتحب أعز أصدقائي" بهذه الكلمات بدأت "حافظ" حديثه، متابعًا، "أحببتها وفعلت المستحيل من أجلها، لم أشك لحظة واحده في حبها لي لكن للأسف كان حبها مزيف، واضطررت للزواج مني بعد ما خاب أملها في الزواج من أعز أصدقائي "محمود".

وأضاف الزوج في حديثه لـ"أهل مصر"، "مراتي وافقت على الزواج مني بكامل إرادتها، لكن بعد الزواج اكتشفت الواقع المرير، فأنا لم أكن بالنسبة لها إلا مجرد فلوس ليس أكثر، تحملت أسلوبها السيء ومعاملتها لي ولأهلي، وهي تزاد في مساوءها يوم بعد الآخر.

واستكمل "حافظ"، بعد زواجنا بفترة، ابتعد صديقي عني وامتنع عن مروره عليّ في المنزل بدون أسباب، حاولت أتناقش معه لكن ظل مُصر على موقفه ببعده عني، وبمرور الأيام اكتشفت رسائل خاصة على الواتس ترسلها زوجتي لصديقي محمود، وهو يمتنع عن الرد عليها ومتجالها، جن جنوني عليها وانهلت عليها بالضرب وكدت أقتلها، فاعترفت بأنها كانت ومازلت تحب صديقي محمود، وتزوجتني عندًا فيه.

واختتم، في النهاية ذهبت لأهلها وحكيت لهم ما حدث، وأنني أريد أن يتم الطلاق بشكل ودي، لكنهم رفضوا وحاولوا الصلح بكل الطرق، لكني صممت على الانفصال ولجأت للمحكمة لرفع دعوى تطليق تحمل رقم 513 لسنة 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً