اعلان

خالد بيومي يقدم رؤيته لتطوير منظومة النادي الإسماعيلي

يمر النادي الإسماعيلي في الفترة الحالية، بمجموعة من الأزمات جعلته يترنح في جدول مسابقة الدوري، عقب رحيل الفرنسي ديسابر، فبعد أن كان على مقدمة الدوري أصبح الآن ينافس بصعوبة بالغة على المركز الثاني والثالث، وهذا الأمر آثار إستياء محبي وعشاق الدراويش.

وخرج الناقد الرياضي الكبير الكابتن خالد بيومي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، برؤيته لعبور النادي الإسماعيلي هذه الكبوة وكانت رؤيته كالآتي:

‏أولًا: عودة الكابتن علي أبو جريشة للإشراف على ملف كرة القدم، وإعطائه كل الصلاحيات الفنية والمادية بداية من قطاع الناشئين نهاية بالفريق الأول.

‏ثانيًا: تشكيل لجنة لكرة القدم مع رئيس النادي يكون على رأسها الكابتن علي أبو جريشة وأي مجموعة يختارها هو بنفسه لضمان نجاحه.

‏ثالثًا: تشكيل لجنة تسويق من شباب و كوادر الإسماعيلية والنادي الإسماعيلي تكون منتقاه بعناية، حيث يكون هدفها تسويق النادي ومنها خلق كوادر لإدارة النادي في المستقبل.

‏رابعًا: تشكيل فريق من جميع مدربي النادي الذين لا يعملون حاليًا، مع توفير مقابل مادي ومسكن وتنقلات للكشف عن مواهب جديدة للنادي، منها يكتسب الإسماعيلي مدربين جدد ومواهب جدد والعمل على تطوير القطاع من كل محافظات مصر حتى يعود القطاع ثروة حقيقية للنادي كما كان في السابق.

‏خامسًا: تشكيل لجنة إعلامية متطورة ومتصلة بكل الوطن العربي وإفريقيا من مجموعة شباب الإسماعيلية خريجي كليات الإعلام المصريه والأجنبية، ‏ومنها عمل إحصائيات شاملة لأي مدير فني وطني أو أجنبي أو لاعب مصري أو محترف، من خلال عمل كميوتري محترف سنويًا وأيضًا للحديث والظهور بشكل علمي مدورس في الإعلام لمجلس إدارة النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً