اعلان

كيف عرفت أنك مغرم بها.. 10 صور لقصص حب حقيقية تجيب السؤال

إنتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي مؤخرا حملة تحمل سؤال للشباب والرجال عليهم الإجابة عليه، وهو السؤال الذي يقول: "كيف عرفت أنك مغرم بها" لكل المرتبطين عاطفيا والكتزوجين والمقبلين على الزواج.

وكانت الإجابات العديدة والمختلفة سببا في إنتشار الامر في حين برزت أفضل قصص من خلال ما قام به الرجال من تصوير لحظات تجمعهم بزوجاتهم وتؤكد على الطريقة التي اكتشف كل منهم أنه يحبها بها.

وكان ضمن هذه الصور الشاب الذي قال"عرفت أني أحبها لأنها الوحيدة التي تعرف كيف تجعلني أضحك في أحلك الأوقات ووضعي في حالة مزاجية أفضل"، وايضا الشاب الذي علق بصورة قائلا: "لدي فوبيا الإقتراب من الأشخاص المصابة بأي فيروس، وقد أصابها الزكام لكني لم اتوانى لحظة عن تقبيلها".

وهناك الصورة التي كان التعليق عليها: "كنت على وشك خيانتها مع فتاة حاولت اغوائي، لكني لم أفعل لأني أحبها"، وتعليق: "أدعو لها أكثر مما أدعو لنفسي"، وايضا: "هي الوحيدة التي جعلتني أرغب في إنجاب أطفال لتصبح والدتهم".

وهناك تعليقات مثل: "عندما أذهب لأي مكان بدونها أشعر أن شئ ما ناقص"، و"نامت ذات يوم على ذراعي فصرت اتأملها وأدركت حينها أني مغرم بها"، و"في يوم كنا نأكل سوياً ونظرت لها وأدركت أنها الشخص الذي أريده لبقية حياتي"، وايضا "هي أول شخص احب سماع صوته في الصباح وقبل النوم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل