اعلان

سائق يقتل عشيقته الـ "سيرلانكية"بالصف: "كانت عايزة تتجوزني"

أمرت نيابة الصف، برئاسة المستشار محمد علي حمودة، اليوم الاثنين، حبس سائق يعمل لدى لواء سابق، في اتهامه بقتل عشيقته سيرلانكية الجنسية، والتي تعمل خادمة لذات الشخص، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم في تحقيقات النيابة، بأنه تعرف على الخادمة خلال عملهما لدى لواء شرطة سابق، وازدادت علاقتهما لتصبح عاطفية، حتى أنه عاشرها معاشرة الأزواج، لكنها مؤخرا بدأت تطالبه بالزواج منها لتتمكن من الحصول على الإقامة بمصر.

تابع المتهم، أنه لم يكن ينوي الزواج منها، وظل يماطلها في طلبها، لكنها هددته بفضحه لدى رب عملهما، فقرر التخلص منها وقتلها.

أضاف المتهم، إنه أوهم ضحيته بأنه سيأخذها لتحرير عقد الزواج عند أحد المحامين، وطلب منها لقائه بمنطقة نائية على الطريق الصحراوي الشرقي بالصف، وعند وصولها أخرج سكين كان قد أعده لقتلها وهاجمها بعدة طعنات أودت بحياتها.

أوضح المتهم أنه أحضر كمية من البنزين للتخلص من الجثة، لكن مرت سيارة على الطريق ما دفعه للهرب خوفًا من القبض عليه، تاركًا الجثة غارقة في دمائها.

وكشفت مناظرة الجثة عن أن المجني عليها سيدة أجنبية في العقد الثالث، ومصاب بطعنتين في الرقبة وجرح قطعي في اليد، كما أنها ترتدي كامل ملابسها.

وأرشد المتهم عن السكين المستخدم في الجريمة، ومن المقرر أن يمثل جريمته غدًا الثلاثاء، أمام النيابة العامة بموقع الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً