اعلان

اعتداء أمن جامعة الزقازيق على طالبة أثناء استلامها الكتب الدراسية (فيديو)

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو أثار غضب أهالى محافظة الشرقية، لاعتداء أمن جامعة الزقازيق على طالبة بالضرب.

وعلق أحد نشطاء الـ"فيس بوك"، أن إحدى الطالبات وتدعى "منة" طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الأداب، ذهبت لاستلام الكتب الجامعية من مكتبه الجامعة، إلا أن موظف يدعى فتحى طالبهم بالالتزام بالمنشور المعلق بالمواعيد وأن الموعد المحدد لفرقتهم هو يوم الخميس.

وأوضح أن شخصًا اتصل على هاتفه فى نفس التوقيت وطالبه بإعطاء زميلتهم تدعى "سما" الكتب الخاصة بها، بالإضافة إلى وجود آخريات بالداخل كان يقوم بإعطائهم الكتب الخاصة بهم، وهو ما ظهر وجود محاباة لدى الموظف للبعض وعدم التزامه نفسه بالموعد المحدد، ما أثار حفيظة الطالبات.

وأضاف زملائها أن الطالبة اخرجت هاتفها المحمول وبدأت فى تصوير الموظف أثناء إعطاءه الكتب الدراسية لأشخاص دون أشخاص أخرى والتفرقة بين زملائهم، واستشعر الموظف أنها تقوم بتصويره، وقام الأمن الإدارى بالجامعة بالتعدى عليها وأخذ الهاتف الخاص بها وقام بمسح الفيديو المصور وأطاح بها أرضًا حتى أغمى عليها وتم اصطحابها لغرفة الأمن.

وتابع النشطاء زملاء الطالبة، أن زميلتهم أبلغت والدها وخطيبها وحضروا مسرعين إلى الجامعة وتم الإعتداء عليهم من قبل أمن الحرم الجامعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي