اعلان

محافظ الفيوم يستقبل عددا من سفراء دول أمريكا اللاتينية (صور)

استقبل الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، عددًا من سفراء دول أمريكا اللاتينية المعتمدين بجمهورية مصر العربية والسفراء المصريين الذين سبق لهم العمل بأمريكا، والمصريين المتحدثين باللغة الأسبانية والجالية اللاتينية بالقاهرة، خلال زيارتهم لمحافظة الفيوم.

تم خلال اللقاء عرض فيلم تسجيلي عن أهم المعالم السياحية والأثرية والبيئية بالفيوم، الذى نال إعجاب واستحسان الحاضرين.

ومن جانبه، أعرب محافظ الفيوم عن سعادته البالغة لزيارة وفد من سفراء دول أمريكا اللاتينية والسفراء المصريين، لمحافظة الفيوم للتعرف على ما تزخر به المحافظة من معالم سياحية وأثرية وبيئية متفردة.

وأشار المحافظ إلى أن الزيارة تهدف إلى دعم أوجه التعاون بين "جمعية الصداقة مصر ــ أمريكا اللاتينية" ومحافظة الفيوم في المجال السياحي، والاستثمار الاقتصادي الذى يُسهم بشكل كبير فى دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وأعرب السفير فتحى يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة المصرية اللاتينية، عن سعادة الوفد البالغة لزيارة محافظة الفيوم ومشاهدة ما تحويه من معالم سياحية وأثرية، مشيدًا بحسن الحفاوة والاستقبال من جانب الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم لوفد السفراء بالجمعية.

وأوضح أنه سيتم الإعلان بالجمعية عن تنظيم رحلات سياحية أخرى للفيوم لتنشيط الحركة السياحية وإرسال رسالة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان والسلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً