اعلان

" مستقبل وطن": "هيومان رايتس" تمول من الإخوان

أكد النائب عصام بركات عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن كل ما جاء بالتقرير الصادر عن منظمة هيومان رايتس ووتش الأمريكية، الذي زعمت فيه أن سلطات مصر تمارس الاعتقال التعسفي بحق بعض المعارضين، وادعت أن الانتخابات الرئاسية التى لم تجر بعد "غير نزيهة" عبارة عن أكاذيب وادعاءات لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

وقال "بركات"، إن هذه المنظمة الكاذبة والمشبوهة دأبت على بث السموم والأكاذيب ضد الدولة المصرية مؤكدا أن هناك حملات مسعورة تمول من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة وأيضا بتمويل من أموال الدول التي تمول وتشجع وتسلح الإرهاب والإرهابيين.

وأضاف "بركات"، أن تقارير هذه المنظمة كلها سقطات، متسائلا: "كيف تصف الانتخابات الرئاسية القادمة بغير النزيهة وهى لم تتم بعد" مشيرا إلى أن ذلك الأمر دليل قاطع على أنها تصدر تقاريرها بما يملي ويفرض عليها من شياطين الإرهاب بعد دفع ماتريده من أموال لها.

وأشار عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الشعب المصري العظيم أصبح على وعي وإدراك كاملين بأن مثل هذه المنظمات المشبوهة هي مجرد أدوات تستخدمها جماعات الإرهاب والتطرف لبث سمومها ضد مصر ومؤسساتها وشعبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً