اعلان

السويدي: قنوات الإخوان زادت في الفُجر والرد عليهم في الانتخابات القادمة

دعا المهندس محمد زكي السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، الشعب المصري للمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخذ قرارات جريئة كنا بحاجه لها كمستثمرين من أجل إعادة بناء الاقتصاد.

وأكد "السويدي"، في كلمته بمؤتمر جمعية مستثمري ٦ أكتوبر لدعم السيسي، أن الصناعة تأثرت ومصر تحولت خلال السنين الماضية إلى أسواق الاستيراد، إلا أن إجراءات الإصلاح الاقتصادي كانت من أجل عودة الصناعة لمكانتها الرائدة من جديد‘ لافتا إلى أن قرار التعويم وضع الصناعة على الطريق السليم، وآثاره تمت معالجتها من خلال الإصلاح الاقتصادي".

وأوضح "السويدي" أن القرارات الاقتصادية التي اتخذها السيسي، إجراءات جريئة، وما تتعرض له مصر من انتقادات بهدف مهاجمة الدولة، يحب أن نقف بحزم لها لافتا إلى ضرورة التصدي لقنوات الجماعات الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات المقبلة.

وأشار رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى أن قنوات الجماعات الإرهابية زادت بكل أنواعها، وتمارس الفجر ضد الدولة، فهو سلاحهم الأخير ضد الدولة، موضحًا أنه يجب على الجميع الوقوف بجانب الدولة ونرد عليها بقوة من خلال النزول والمشاركة في انتخابات الرئاسة والصندوق هو أفضل رد عليهم من خلال مشاركتنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً