اعلان

الإتحاد العربى يطالب بمشاركة الإسماعيلي بالإضافة إلى الأهلى والزمالك فى البطولة العربية للأندية

صرح الدكتور علاء عبد العزيز مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مخاطبة الاتحاد العربي أمس الاثنين، من أجل منافسات البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة لموسم 2018 - 2019.

وأكد الدكتور علاء أن الاتحاد العربي طلب مشاركة الأهلي والزمالك والإسماعيلي في البطولة المقرر إقامتها بمشاركة 32 فريقا في نسختها الجديدة.

وسيقوم الكابتن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بالتنسيق الآن مع الأندية الثلاثة من أجل المشاركة وإرسال خطابات الموافقة الرسمية لأهمية التواجد المصري في بطولة تتعلق بالوطن العربي وقال إنه فور الاتفاق سيتم اخطار الاتحاد العربي.

وعن سبب اختيار الأهلي والزمالك والإسماعيلي، أوضح عبد العزيز "الاتحاد العربي هو الذي يحدد الفرق المشاركة ليس فقط علي مستوي مصر بل وفي باقي البلدان العربية المشاركة.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم إقامة البطولة في الفترة من أغسطس المقبل، وحتى أبريل 2019 وفي نظام أشبه بالبطولات القارية تقام المباريات بنظام الذهاب والإياب بخروج المغلوب، وتقام المباراة النهائية أحد يومي 28 أو 29 أبريل من العام المقبل.

وحتى الآن تم توجيه الدعوة إلى فرق الترجي والنجم الساحلي من تونس ووفاق سطيف واتحاد العاصمة من الجزائر والمحرق والرفاع من البحرين بجانب الثلاثي المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة