اعلان

"الضابط".. بطل دراما رمضان 2018.. "نسر الصعيد" الأبرز

يبدو أن مسلسلات رمضان هذ العام تزدحم بتجسيد الكثير من نجوم الفن لدور ضابط الجيش أو الشرطة، لا سيما وأن نجاح الفنان أمير كرارة في دور ضابط الشرطة خلال مسلسل "كلبش"، الذي عرض في رمضان الماضي بجانب نجاح الفنان ياسر جلال في دور ضابط بالحراسات الخاصة في مسلسل "ظل الرئيس"، في نفس الموسم المنقضى، فتح شهية الكثير من نجوم الفن وقرروا أن يحذو حذوهما بتجسيد أدوار ضباط الشرطة والجيش.

"أهل مصر"، ترصد لكم أبرز ثلاث مسلسلات يجسد أبطلها شخصية ضابط جيش أو شرطة في رمضان المقبل.

محمد رمضان "نسر الصعيد"

يجسد الفنان محمد رمضان شخصية ضابط شرطة خلال مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويجسد رمضان دور الضابط الصعيدي "زين" الذي يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، "شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسئولية" ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة درة، وعائشة بن أحمد، وسلوى خطاب، وعايدة رياض، والفنان الشاب محمد عز.

أمير كرارة "كلبش 2"

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أمير كرارة بمسلسله "كلبش" خلال الموسم الرمضاني الماضي، قرر خوض الجزء الثاني من المسلسل، الذي تدور أحداثه، من بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص؛ فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

يذكر أن الجزء الثاني من كلبش يشارك في بطولته كل من أشرف زكي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، بالإضافة إلى أبطال الجزء الأول وهم هالة فاخر وضياء عبد الخالق ومحمود البزاوي.

كريم فهمي "أمر واقع"

يجسد الفنان كريم فهمي خلال دراما رمضان المقبل دور ضابط يحاول القبض على عدد من الإرهابيين قبل تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية، ودلك خلال مسلسل "أمر واقع".

يشارك في بطولة المسلسل كريم فهمي وريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد وفيق دينا فواد والنجم أحمد فتحي وميدو عادل والفنان الأردني ياسر المصري، وملك قورة، ونهى عابدين، وهيدي كرم، ولطفى لبيب، بالإضافة للنجم الكبير نبيل الحلفاوي، تأليف الدكتور محمد رفعت، وإخراج التونسي "مجدي سميري"، إنتاج شركة أروما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً