اعلان

"مصر فوق الجميع" و"هنرويها بدمنا" يتبرعان بالدم لمصابي العملية الشاملة

أعلن ائتلاف "مصر فوق الجميع " الإنضمام لمبادرة " هنرويها بدمنا " والتى أطلقها الكاتب الصحفي،أيمن حمزة، للتبرع بالدم لصالح أبطالنا من القوات المسلحة والشرطة المصرية البواسل، من « الجرحى والمصابين » فى العملية الكبرى الشاملة بسيناء 2018، للقضاء على الإرهاب المجرم الغادر.

وذكرالإئتلاف خلال بيان له، المبادرة التى أطلقها " حمزة " تهدف لتقديم ولو جزء يسير لمن يحموننا ويحافظون على الأرض والعرض، وتأكيد على أننا معهم ودماؤنا امتداد لدماؤهم الغالية التى روت وتروى أرض مصر، امتدادا لكفاح مصر ضد المؤامرات القذرة التى تستهدف النيل من تراب الوطن.

من جانبه أكد محمود عطيه، المحامى ومنسق ائتلاف مصر فوق الجميع، أن المبادرة تحمل نفس أهداف ائتلافنا الداعم للقوات المسلحة، مؤكدا أن مصر تحتاج لتضافر جهود المخلصين للقضاء على الإرهاب والتطرف نهائيا إلى غير رجعه، ومشددا على ضرورة إعلان وزارة الصحة المصرية عن أماكن استقبال المتبرعين خاصة الشباب للتبرع بالدم بالمستشفيات لتسهيل عملية التبرع، وتبنى جموع المصريين للمبادرة خاصة الإعلام لإلقاء الضوء على صمود الشعب المصري وتكاتفه خلف جيشه وشرطته الباسلة.

كما أكد أيمن حمزة، منسق عام المبادرة أنه سيتم الإعلان قريبا عن انضمام شخصيات عامة ومسؤلين كبار بالدولة، لأن الجميع يؤمن بضرورة دعم ومساندة الجيش والشرطة في حربهم المقدسة ضد الإرهاب والتطرف، مناشدا كافة الوزارات والهيئات والأحزاب الوقوف خلف "جيش وشرطة" مصر ودعم أبنائه.

حيث أطلق "حمزة " مبادرة جديدة للتبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء 2018، بهدف تقديم تحية اجلال وتقدير لدور القوات المسلحة البطولي في الدفاع عن الأرض والعرض، مؤكدا أن تطهير سيناء من الإرهاب لا يقل أهمية عن الحروب التى خاضتها مصر ضد العدوان والمحتل على مر العصور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً