اعلان

محمد سالم : رحلة تصنيع الهاتف المصرى استغرقت 4 سنوات

أكد المهندس محمد سالم رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون ان رحلة تصنيع التليفون المصرى بدأت منذ 4 سنوات بعد دراسات عديدة من خلال 7 دول واتاحة فرص النمو مشيرا أن مصر هى الدولة المؤهلة لتسويق أهم منتج مصرى الصنع للدول العربية .

واعتبر سالم أن تصنيع الهاتف المصرى فرصة واعدة للنمو فى مصر خاصة ان 40 % من مستخدمى المحمول فى مصر سمارات فون لافتا الى ان من انتاج مصنع الشركة موجه الى دعم 4g .

وقال اننا نتعاون مع أكبر مشغلى الاتصالات فى المنطقة بما يمثل 70 % من منتجى الشركة مع التجار والسوق المصرى موضحا أن الشركة تستهدف دعم الصناعة المصرية وتشجيع الايدى العاملة المصرية من خلال تجار مصر سواء بالتليفونات المحمولة او من خاال الشراكة التى بيننا مع تجار مصر .

واشار ايضا الى اننا سوف ندعم النقابة بمقايل يصل 100 الف جنيه لدعم تجار والخدمات الاجتماعية لنقابة تجار مصر من اجل تطوير صناعة مصر وتجار مصر .

وقام محمد المهدى رئيس الشرفى لرابطة تجار المحمو بعرض مرئى حول ما تقدمه النقابة من اجل تسويق وتدعيم سيكو حيث حمل العرض المرئى عنوان نقابة الاتصالات والمحمول تنصح باستخدام اجهزة سيكو لتطبيقها معايير الجودة ونظرية القيمة مقابل السعر .

جاء ذلك على هامش اجتماع نقابة الاتصالات والمحمول والشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر" المصنعة لاول محمول فى مصر بحضور المهندس محمد سالم مدير شركة سيكو واعضاء النقابة وممثلين تجار مصر من المحمول وعلى راسهم محمد المهدى رئيس الشرفى لرابطة تجار المحمول و محمد طلعت رئيس مجلس ادارة النقابة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً