"شهد في دعوى خلع: "زوجي يسرقنى وأهله ينفقون علينا"

داليا عبدالباسط

07:11 م

الأربعاء 28/فبراير/2018

شهد في دعوى خلع: زوجي يسرقنى وأهله ينفقون علينا
حجم الخط A- A+


"زوجى إنسان سلبى ورافض الشغل ومعتمد كل الاعتماد على أهله في كل شئ ".. بهذه الكلمات بدأت شهد حديثها لـ "أهل مصر"، قائلة: تزوجت منذ 8 سنوات، زواج تقليدى جدًا نشبت بيننا مشاجرات كثيرة أثناء الخطوبة لعدم الفهم، لكنى كنت مطيعة جدًا ولصغر سنى وعدم فهمى للحياة الزوجية إضطررت لسماع كلام والدى وتزوجته.

وتابعت الزوجة: "ومنذ زواجنا وبدأت معاناتى معه، فأهله هم من شجعوه على الزواج ولبوا كل طلباته من تجهيز شقة وعفش وغيره وبعد إتمام الزواج يلومونى ويعايرونى بأن شقتى هم من جهزوها وهم من يصرفوا علينا".

وأضافت شهد: "طلبت منه كثيرًا بأن عليه بالعمل لكنه كانت كل أحاديثى معه بلا جدوى، عرفت معه معنى الذل الحقيقى في الأكل والشرب حتى مستلزماتى الشخصية، توسلت لحماتى لكى أتحصل منها على أموال، ومرت الأيام وهو كما هو لم يتغير وأثمر زواجنا عن إنجاب طفلتى " هدى " وبعد فترة قررت النزول للعمل لكى أغطى طلبات طفلتى، وهو كما هو كل ما عليه سرقة أموالى أو المشاجرة مع والدته للحصول على أموال سجائره.

واستكملت الزوجة حديثها: وبالنهاية قررت حماتى بأن تعطينى غرفة بشقتها وتقوم بتأجير شقتى لتتحصل على أموال تساعدها في المعيشة، وبرغم ذلك وافقت لكن لم أتحمل تلك المعيشة وأصبحت حياتى عذاب متواصل من مشاجرات وخلافات دائمة، طلبت منه الطلاق لكنه رفض، فأخذ ابنتى وقررت رفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 721 لسنة 2018 أحوال شخصية.

موضوعات متعلقة