اعلان

"صحة البحيرة" تعلن أسماء ضحايا حادث قطاري كوم حمادة

كشف علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن أسماء المصابين الذين وصلوا لمستشفى بدر، وتم تحويلهم لمستشفيات دمنهور وشبين وإيتاي واليوم الواحد من مصابي حادث تصادم قطارين بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء.

وجاءت أسماء بعض مصابي الحادث وهم: ﻫﺪﻯ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ، 47 ﺳﻨة، ﻣﻦ ﻛﻔر ﺑﻮﻟﻴﻦ، ﻣﺼﺎﺑة ﺍﺷﺘﺒﺎﻩ ﺑﻜﺴﺮ ﻑ ﺍﻟﺤﻮﺽ ﻭﺍﻟﻔﻘﺮﺍت، محمد عبداللطيف ثعلب، 42 سنة، مصاب بكسر في الفك، وتم تحويله إلى مستشفى دمنهور العام، أمل محمد جاب الله، 42 سنة، مصابة بكسر في الفقرات، محمد أحمد بلال، 47 سنة، إبراهيم محمد ونس، 50 سنة، من إيتاي البارود مصاب بكسر بالذراع الأيسر واشتباه بخلع بالكتف، أحمد عبدالشافي، 11 سنة، من كوم حمادة، مصاب بارتجاج بالمخ وكدمة بالساق الأيسر، أحمد حمد إبراهيم، 18 سنة، من الحطاطبة بكدمة بالعين واشتباه ما بعد الارتجاج.

وأشار "عثمان"، أن تم نقل الوفيات بمشرحة مستشفى بدر، هم "علاء أحمد محمود عبد الوهاب"، من قرية الحدين بكوم حمادة، محمد إبراهيم سليمان رمضان من قرية الحدين بكوم حمادة،جثة طفل تم تسليمه لذويه من موقع الحادث.

وكان اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة السكة الحديد بالحادث وتبين حدوث تصادم لقطار رقم 678 ركاب القادم من إيتاى البارود متجها للقاهرة.

وكشفت المعاينة الأولية، عن انفصال عربتين من قطار الركاب، وانقلابهم على قضبان السكة الحديد بالتزامن مع قدوم قطار البضائع القادم من الإسكندرية ونتج عن ذلك توقف حركة القطارات بخط المناشي " إيتاي البارود - القاهرة ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً