اعلان

الصحة: ارتفاع الإصابات في حادث "قطاري البحيرة".. و10 حالات خرجت من المستشفيات

كتب :

كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أعداد الضحايا والمصابين في حادث تصادم قطاري البحيرة، بعد حصرهم نهائيا، موضحا أن هناك 12 حالة وفاة، 7 وفيات بمستشفى دمنهور التعليمى، وعدد 2 جثة أشلاء، وطفل توفى على الفور بموقع الحادث وسلم إلى ذويه، وعدد 2 جثة بمستشفى بدر.

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة، في مداخلته ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار، إلى إن عدد المصابين ارتفعوا من 39 حالة، إلى 43 مصابا بعد نقلهم من قبل أهالي المنطقة.

وأوضح، أن المصابين بحادث تصادم قطاري البحيرة، هم 27 حالة بمستشفى دمنهور التعليمي، بالإضافة إلى 2 حالة بمستشفى وادي النطرون، مما يجعل الحصر النهائي هو 29 حالة للمصابين، بعد تقديم العلاج لـ10 مصابين وخروجهم من المستشفى، مؤكدا أن معظم حالات الإصابة تكون ما بين كسور بالأيدى والقدمين، عدا حالتين بمستشفى وادى النطرون، الأولى تعانى من نزيف داخلى وتم إجراء التدخل الجراحى اللازم لها، والأخرى تهتك بفروة الرأس وتم عمل التدخل الجراحى لها، والحالتين حاليًا مستقرتين.

وأكد مجاهد، أن معظم حالات الإصابة بحادث البحيرة، تكون ما بين كسور بالأيدى والقدمين، عدا حالتين بمستشفى وادى النطرون، الأولى تعانى من نزيف داخلى وتم إجراء التدخل الجراحى اللازم لها، والأخرى تهتك بفروة الرأس وتم عمل التدخل الجراحى لها، والحالتين حاليًا مستقرتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً