اعلان

الأجهزة الفنية ومدربي قطاع الناشئين يتضامنون مع مرتضى منصور

أصدرت الأجهزة الفنية ومدربي قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بيان تضامن مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد الأزمة التي تعرض لها النادي بالحجز على أرصدته في البنوك.

وأكد مدربي قطاع الناشئين والأجهزة الفنية، على تضامنهم مع رئيس الزمالك، في ظل الحملة التي يتعرض لها النادي لضرب حالة الاستقرار والهدوء التي يمر بها طوال السنوات الـ4 الماضية والتي انعكست بالإيجاب على النادي في مختلف المجالات الرياضية والانشائية والاجتماعية.

وأكدوا خلال البيان أن مرتضى منصور منذ تولية رئاسة الزمالك حقق ثوره إنشائية وانقذ النادي من الخراب والدمار، من خلال وجود فائض كبير في ميزانية النادي وصل الى 200 مليون جنيه، على الرغم من تعرضه لمؤامرات وحروب من أشخاص يدعون أنهم زملكاوية، لكن كل هدفهم هو تصفية حسابات شخصية، وتعطيل الثورة الانشائية والرياضية التي تحققت منذ تولى مرتضى منصور رئاسة القلعة البيضاء في مارس 2014.

وحرص مدربو قطاع الناشئين والأجهزة الفنية خلال البيان على التأكيد أن قطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء شهد ثورة من خلال إنشاء ملاعب على أحدث مستوى وتجهيزها بشكل يليق بالنادي، والتعاقد مع مجموعة مميزة من المدربين لمختلف الفرق ، والاهتمام بمدرسة الكرة، بخلاف المعاملة اللائقة باللاعبين الناشئين وهو ما انعكس بالإيجاب على نتائج مختلف الفرق في القطاع.

وكشفوا بأن جميع الالعاب داخل الزمالك خلال السنوات الـ4 الماضية شهدت طفرة وتطور كبير للغاية وتحقيق البطولات والألقاب والعودة للمنافسة بعد أن كانت جميع الالعاب تعانى من حالة إنهيار واضح، بخلاف حصول اللاعبين والاجهزة الفنية على مستحقاتهم المالية بشكل منتظم.

وطالبوا خلال البيان من رموز الزمالك المحبين والعاشقين للنادي ومن الجماهير البيضاء ضرورة الوقوف بجوار الزمالك في تلك المحنة والتصدي للحملات المغرضة التى تسعى لهدم النادى وتخريبه وانهياره والعودة به لمرحلة الصفر والازمات والمشاكل والصراعات ، مؤكدين بانه بدلًا من توجيه التحية والشكر لرئيس الزمالك مرتضى منصور ومجلسه يتعرضون لحملات تشويه متعمدة.

وحمل بيان التضامن مع رئيس القلعة البيضاء توقيع كلا من غانم سلطان ، محمود الخواجة، بدر حامد، عادل المامور ونصر إبراهيم، أيمن طاهر، سعيد الجدي، حسن بصري وآخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال