عمرو في دعوى تطليق: مراتى هي اللي بتطلب العلاقة

ads

داليا عبدالباسط

07:08 م

الخميس 01/مارس/2018

عمرو في دعوى تطليق: مراتى هي اللي بتطلب العلاقة
حجم الخط A- A+

"مراتى ألفاظها بذيئة".. بهذه الكلمات بدأ عمرو حديثه لـ "أهل مصر" قائلًا "أشعر أنى متزوج رجل بسبب تصرفاتها وألفاظها البذيئة التى لا أحد يتحملها".

وأضاف الزوج "تزوجتها زواج تقليدى فكانت من اختيار والدتى الله يسامحها، فهى من كانت متمسكة بزواجى منها لمجرد إعجابها الشديد بجمالها ورشاقتها وقوامها المتناسق، ومنذ أيام الخطوبة لم يجمعنى بها أى مشاعر حب مطلقًا ولم استطع فسخ الخطبة حتى لا أكسر قلبها بل كان عندى أمل بأن مع الوقت سأحبها، وعلى الفور تمت زيجتنا وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء".

وتابع عمرو "وبعد الزواج اكتشفت الحياة المريرة التى سأعيشها معها فدائمًا صوتها عالى وألفاظها خارجها ولم تستحى من أى شئ ولا بألفاظها، حتى العلاقة الخاصة بيننا هى من تطلب منى، وهذا الشئ قللها من نظرى كثيرًا".

ويضيف "تحملت وصبرت على هذا الابتلاء ونصحتها كثيرًا بأن تكف عن هذه الألفاظ والشتائم الخارجة، لكن كل هذا بل جدوى بل تتزاي، وأصبح كل الأهل والجيران يقولون عنها "بجحة ومالهاش كبير"، وبأخر يوم لها في بيتى كنت أضايف صديق لي وزوجته وأولاده، وحذرتها من أسلوبها وإيحائتها الخارجة أمام الضيوف وكأنها طفلة وبرغم ذلك لفظت أمامهم بألفاظ تسئ لي أمام أصدقائي بل تسأل زوجته عن أشياء تخص علاقتها الخاصة بزوجها أمامنا وفي آخر الليل طلبت منها أن تأخذ ما تبغاه من الشقة وتذهب لمنزل والدها، وعندما لجأت لأهلها لأشتكى منها وقفوا جميعهم ضدى.. لهذه الأسباب لجأت لرفع دعوى تطليق تحمل رقم 375 لسنة 2018 أحوال شخصية"

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة