اعلان

عاجل: حبس سائق القطار وعامل التحويلة 4 أيام علي ذمة التحقيق

قررت نيابة كوم حماده حبس سائق قطار ومساعدة وعامل التحويلة 4 أيام على ذمة التحقيقات،حيث يواجه المتهمون الثلاثة اتهامات بالقتل الخطأ ل 12 شخصا والتسبب فى إصابة 39 آخرون فى حادث تصادم قطارى خط المناشى بدائرة كوم حمادة.

وقد حررت النيابة العامة لشرطة النقل والمواصلات محضر بواقعة التصادمن وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتى قررت استدعاء سائقى القطارين ومساعديهما وعامل التحويلة وبعض قيادات السكة الحديد للتحقيق معهم وسماع أقوالهم في الواقعة، حيث شكلت النيابة لجنة فنية لفحص التحويلة وخط سيرالقطارين وفحص الأجهزة الفنية ومعاينة مكان الواقعة ومكان التحويلة لتحديد عمل التحويلة في موعدهما من عدمه بالإضافة لسلامة الفرامل بالقطارين.

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة اخطارا من شرطة السكة الحديد بالحادث وو تبين حدوث تصادم لقطار رقم 678 ركاب القادم من إيتاى البارود متجها للقاهرة.

وكشفت المعاينة الأولية، عن انفصال عربتين من قطار الركاب، وانقلابهم علي قضبان السكة الحديد بالتزامن مع قدوم قطار البضائع القادم من الاسكندرية ونتج عن ذلك توقف حركة القطارات بخط المناشي " ايتاي البارود - القاهرة "، وعلى الفور انتقل اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، لمكان الحادث وجاري استخراج جثث الضحايا من أسفل عربات القطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟