اعلان

ثلاث مواجهات نارية بالدوري الإيطالي هذا الأسبوع

تشهد منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي هذا الأسبوع، ثلاث مباريات في غاية الإثارة والتشويق، تنتظرها الجماهير الإيطالية.

ويتصدر فريق نابولي ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف يوفنتوس مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام أتالانتا.

ويرصد "أهل مصر" الثلاث مباريات المهمة هذا الأسبوع بالسيريا إيه:

1- مباراة لاتسيو ويوفنتوس:

يستضيف مساء غد السبت ملعب الألومبيكو مباراة من العيار الثقيل، بين فريق لاتسيو ونظيره يوفنتوس، ويسعي اليوفي لحسم اللقاء لصالحه للإقتراب من المتصدر نابولي.

بينما يسعى فريق النسور لتأكيد تفوقهم على أبناء السيدة العجوز هذا الموسم. حيث سبق وأن فاز فريق لاتسيو على اليوفي مرتين هذا الموسم، الأولى كانت في كأس السوبر، والثانية في تورينوعلى أرض اليوفي ضمن مباريات الدور الأول لبطولة الدوري الإيطالي.

2- مباراة نابولي وروما:

يستضيف ملعب سان باولو مساء غد السبت مواجهة قوية، بين فريق نابولي ونظيره روما في مباراة ديربي الشمس.

ويسعي فريق نابولي للفوز والإنفراد بصدارة الدوري الإيطالي، مستغلا حالة روما الذي خسر في أخر مواجهتين أمام شاختار دونيسك وإيه سي ميلان.

3- مباراة الإيه سي ميلان والإنتر:

وستكون الإثارة حاضرة يوم الأحد على ملعب سان سيرو، عندما يصطدم فريق الميلان بنظيره الإنتر في مباراة القمة بالدوري الإيطالي.

ويعيش الميلان حالة فنية رائعة بالأسابيع الأخيرة تحت قيادة جاتوزو، حيث استطاع التأهل لنهائي الكأس ليضرب موعدا مع يوفنتوس، بجانب تأهلة لدور الـ16 من بطولة اليوروباليج ومقابلة فريق الأرسنال في دور ثمن النهائي، هذا بالإضافة أن الروسونيري لم يعرف طعم الهزيمة في أخر 13 لقاء.

على الجانب الأخر، يسعى الإنتر تحت قيادة سباليتي لتكرار فوزه بالدور الأول على الميلان، حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما يأمل الحفاظ علي مركزه الرابع بالكالتشيو للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار