اعلان

"الوفد": تركيا وقطر تدفعان وسائل الإعلام الأجنبية لتشويه مصر

أكد المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية، أن الإعلام الغربى مستمر فى هجومه على الدولة المصرية بهدف الإساءة لها وتشتيت الانتباه عن حربها ضد الإرهاب فى سيناء.

وقال "قورة"، فى بيان له اليوم السبت، إن مصر تحارب فى أكثر من جهة سواء من المتربصين لها من الداخل أو الخارج، ومع ذلك فإن الدولة عازمة على التنمية والبناء، مشيرًا إلى أن المؤامرات الغربية لن تنجح فى إفشال الدولة عن تحقيق النهضة.

وأعرب "قورة"، عن سعادته بدور وزارة الخارجية ممثلًا فى الوزير سامح شكرى وزير الخارجية، والهيئة العامة للاستعلامات، فى إبراز الحقيقة المجردة للخارج، مؤكدًا أن الهجوم المتعمد من الصحافة الأمريكية والبريطانية على الوضع السياسى فى مصر هدفه اﻷساسى إعاقة بناء الدولة التى يقوم بها الرئيس السيسي.

وأضاف "قورة"، أن تركيا وقطر تدفعان العديد من وسائل الإعلام الأجنبية وعلى وجه الخصوص وسائل إعلام بريطانية وأمريكية من أجل تشويه الدولة المصرية، مضيفًا أنه كلما اقتربنا من الانتخابات الرئاسية سيزداد الهجوم من الصحافة الغربية.

وشدد مساعد رئيس حزب الوفد، على ضرورة قيام الخارجية المصرية بتحذير وسائل الإعلام الأجنبية من التمادى فى الشائعات على مصر ويسحب ترخيص عملهم فى حالة التمادى فى الكذب والمطالبة بتعويضات، مؤكدًا على ضرورة التصدى للشائعات والأكاذيب الآتية من وسائل الإعلام الغربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً