اعلان

للمرة الثانية على التوالي.. النحس يلاحق هيفاء وهبي

اتضح أن النحس أصبح يلاحق الفنانة "هيفاء وهبي" هذا العام، فالأعمال الدرامية تفلت من بين يديها فلا تجد ما تقدمه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2018، بالرغم من نجاح مسلسلاتها في الأعوام الماضية.

حيث تواجه هيفاء وهبي مشاكل في تسويق مسلسلها الجديد، فضلا عن فشلها في إيجاد بطل أمامها في المسلسل لذلك لن يتم عرضه خلال رمضان هذا العام.

وكان مسلسلها السابق "لعنة الكارما" الذي كان من المفترض الخوض به خلال دراما رمضان هذا العام، قد تم إيقافه أيضًا بسبب فشل تسويقه من قبل الشركة المنتجة ورفض القنوات شرائه.

ويرجع السبب في فشل تسويق مسلسلاتها إلى مشاكل سياسية، حيث حظرت كل من السعودية والكويت شراء أى مسلسل أو عمل فنى تقوم ببطولته أو تشارك فيه هيفاء وهبى.

كما حاول منتج المسلسل "إبراهيم إسحاق" صاحب شركة "ريماس" للإنتاج الفني، التدخل لحل أزمة هيفاء وهبى داخل مصر بعد قرار نقابة الممثلين بإيقافها، فضلا عن الغرامات المالية المقدمة ضدها لعدم التزامها وحصولها على مقدم عقد لأحد الأعمال ثم تهربها من العمل، لكن مدير تسويق الشركة نصحه بعدم الخوض في إنتاج أي مسلسل لها حتى يتم الانتهاء من تلك المشاكل التي ستتسبب له في خسائر مالية فادحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها