اعلان

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم الأحد 4-3-2018 الدوري الإيطالي

يقدم موقع وجريدة أهل مصر خدمة مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم الأحد 4-3-2018 في الدوري الإيطالي.

يجمعهما ديربي الغضب على ملعب "سان سيرو"، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

دائمًا ما تشهد مواجهات الفريقين في ديربي الغضب العديد من المشاحنات والأحداث التاريخية والسيناريوهات المثيرة، ومن شدة القتال على الكرة حيث تعتبر مسألة الفوز حياة أو موت، وربما تتعلق بالشرف، وهذا ما يميز الديربي عن غيره من الديربيات في مختلف أنحاء العالم.

يدخل آي سي ميلان المباراة بقيادة المدرب جاتوزو، الذي يقدم اداءًا مثاليًا في الآونة الأخيرة مع الفريق، وكان أخرها عندما فاز على ذئاب روما بهدفين، وسيسعى الروسنيري للفوز من أجل التقدم أكثر بجدول الترتيب وضمان التواجد في البطولات الاوروبية.

على جانب أخر يدخل سباليتي مدرب الأفاعي هذا الديربي، وعينه على مواصلة مركزه المتقدم في جدول الترتيب، لضمان المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، ولن يتحقق ذلك إلا بالفوز ولإستكمال نتائج الفريق القوية في الديربي بالسنوات الماضية.

وبعيدًا عن دوافع الفريقين المتشابهة إلى حد كبير، فالشئ الثابت أن المباراة ستكون ملحمية تاريخية، خاصًة أنها لا تعتمد على مستوى الفريقين هذه الفترة، بل تحمل في طيات تاريخها العديد من الأرقام والأساطير والدماء التي برزت دائمًا المشهد في الديربي، ليكون الإنتصار هذا المساء بمثابة بطولة للفريق الفائز.

يذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الخامس برصيد 51 نقطة، بينما يحتل فريق آي سي ميلان المركز السابع برصيد 44 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً