اعلان

"الكحكة في أيد اليتيم!!".. تفاصيل قتل تاجر حبوب لسرقته في المرج

جثة رجل ستيني ملقاة في القمامة أثارت الفزع والصدمة لدى أهالى حي المرج، حيث شهدت هذه المنطقة جريمة قتل دامت لها القلوب بعدما أقدم عاطل عديم الرحمة والإنسانية على قتل رجل كل هدفه في الحياه هو الشقاء والتعب من أجل تربية أطفاله تربية حسنة، إلا أن المجرم طمع في أقل ما لدية وانهال عليه بسكين حتى قضى على حياته ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولم يكتفِ بذلك بل قام بالتخلص من جثته وسط القمامة حتى تأكل أحشاءه الكلاب الضالة ليلًا.

وتعود أحداث الوقعة عندما تلقى المقدم محمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا بالعثور على جثة شخص داخل "برميل قمامة" في منطقة المرج الجديدة.

وقد انتقل الرائد أحمد المغازي، معاون المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن الجثة لتاجر حبوب "علاء م" 60 سنة وبه طعنات متفرقة من جسده.

وتمكن فريق البحث من الوصول إلى الجاني وتبين أن وراء الواقعة "عطية" عامل، استقل مع المجنى عليه سيارة أجرة "ميكروباص" ولاحظ أن المتهم بحوزته مبالغ مالية أثناء دفعه الأجرة فقرر سرقته.

وكشفت التحريات أن المتهم نزل من السيارة مع المجنى عليه وتتبعه، ثم استغل سيره في شارع خالٍ من المارة، وأشهر فى وجهه السلاح الأبيض وطلب منه إبراز الأموال والهاتف المحمول، إلا أن المجنى عليه رفض طلبه وقاومه فطعنه المتهم بالمطواة واستولى منه على 5 آلاف وهاتف محمول، ثم ألقى بجثته في برميل قمامة وفر هاربًا، وتمكن النقيب عمرو المغربل، معاون المباحث، من القبض عليه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيقات.

وانتقلت "أهل مصر" لمنزل المجني عليه، حيث قال " م.ع" ابن شقيق المجني عليه في بداية حديثه" إن المجنى عليه كان تاجر حبوب معروف بين كل تجار المرج والمناطق المجاورة، ومشهور بحسن أخلاقه ونيته الطيبة مع كل الناس، لكن في الآونة الآخيرة أصبحت كل نوايا البشر سيئة "وكله بيبص للي في أيد غيره ".

واستكمل حديثه لـ "أهل مصر": كان من المعتاد على "عمي" الاحتفاظ بمبالغ طائلة في محفظته، وحذرناه أكثر من مرة بأن هذا خطر، لكنه كان دائم العند وكانت الجملة التى تتردد على لسانه دائمًا هى "محدش ضامن الظروف".

"وفي هذه الليلة المشئومة كان عائدًا من باب الشعرية للإتفاق على بضائع جديدة، لكن القدر لم يجعل له نصيب في أن نراه مرة أخرى، حيث تملك القلق والخوف في قلوبنا بعد انتظارنا له ساعات طويلة وهاتفه مغلق وبعد طول انتظار بدأنا في رحلة البحث عنه وكانت صدمتنا الكبرى عندما عثرنا على جثته مقتولًا في شارع الصرف الجديد".

فيما أدلى بعض شهود عيان في المنطقة بأنه في الساعات الأولى من الصباح عثر بعض الأهالى أثناء إلقائهم القمامة على جثة رجل ستينى مقتولًا وملقى في صندوق القمامة وبه عدة طعنات متفرقة في الجسم، وسادت حالة من الخوف والذعر الشديد بين الأهالي، وعلى الفور اتصلنا بقسم شرطة المرج وقامت المباحث بمعاينة الجثة ونقلها للمستشفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري