اعلان

علاقة "مشبوهة" بين صهر ترامب ومسؤولين أتراك

كتب : وكالات

كشفت قناة “NBC” التليفزيونية الأمريكية أن الجهات المختصة بدأت تحقيقات مع جيراد كوشنير صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشاره الخاص حول وجود علاقة بعدد من الدول الأجنبية من بينها تركيا.

وقالت القناة في تقرير لها: “إن الباحثين الفيدراليين العاملين ضمن تحقيقات علاقة كوشنير بالمسؤولين الأتراك، توصلوا إلى مجموعة من المواطنين الأتراك من أجل الحصول على معلومات بحق كوشنير عن طريق مكتب الملحقية القانونية بالعاصمة التركية أنقرة التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالية “أف بي آي”.

يشار إلى أن هناك معلومات مؤكدة عن عقد لقاء بين برات ألبيرق صهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ووزير الطاقة ومستشار الأمن القومي الأمريكي مايكل فلين، في نيويورك خلال شهر ديسمبر 2016.

بينما بدأت فرق التحقيق التي يترأسها النائب العام روبرت مولير التحقيق ما إذا كان اللقاء بين صهرين بغرض التبادل والمقايضة كما يُقال، أم أنه لأغراض أخرى، خاصة مع تعاون فلين مع مولير في التحقيقات.

وأوضحت قناة “NBC” أن التحقيقات تشمل عددًا كبيرًا من دول الخليج العربي بسبب الادعاءات التي انتشرت حول دور ولي عهد أمير دولة الإمارات في إقناع إدارة الرئيس الأمريكي ترامب بدعم الحصار المفروض على قطر برئاسة المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة