اعلان

مايسة تصرخ أمام الأسرة: "جالي القلب من بخله"

غالبا ما تكون البدايات رائعة والوعود وردية لمن كنا نظن أنهم ملائكة ونتمنى أن نكمل معهم سنوات عمرنا الباقية؛ لنتفاجئ بسقوط الأقنعة ونكشف بأنفسنا أننا نعيش مع أشخاص لا نكاد نعرفهم.

"جوزى بخيل ورافض علاجي".. بهذه الكلمات بدأت بها مايسة حديثها لـ"أهل مصر" قائلة: "تزوجته منذ سنوات طويلة كنت صغيرة جدًا عمري لا يتعدى العشرين عاما، تقدم لخطبتى ومن وقتها أعطيته قلبى وحبى ووقتى وكل شئ في حياتى كان له".

وتابعت الزوجة: "لكن كل هذا الحب والحنان يقابله بالبخل والأنانية في كل شئ؛ فزوجى بخيل بدرجة لا أحد يتصورها، برغم مركزه المرموق والمبالغ الطائلة التى يتحصل عليها شهريًا إلا أنه عايشنا في فقر دائم لسنوات طويلة".

وأضافت مايسة حديثها: "أصبت بالأنيما من سوء التغذية وترتب على ذلك إصابتى بعدة أمراض كثيرة منها القلب، وأصبحت احتاج علاج مكثف وتغذية صحية إلا أن زوجى كل هذا لا يفرق معه نهائى، بل كل همه تحويش الأموال ووضعها في البنك، وأنا وأولاده لا يفرق معه متطلباتنا ولا أى شئ نحتاجه".

وواصلت: "بعد معاناة شديدة معه فاض بيا الكيل منه ومن الأمراض التى صاحبتنى بسببه، وبعد تدهور أحوالى الصحية قررت اللجوء لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 5481 لسنة 2018 أحوال شخصية حتى أتمكن من الحصول على معاش والدي لأكمل به علاجي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم