اعلان

الخارجية تتواصل مع مصرى تعرض للضرب في بولندا

كتب :

صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن السفير المصري في بولندا حسام القاويش تواصل مع الطالب المصري محمد عزت الذي تعرض لإعتداء في العاصمة وارسو مؤخرَا من أجل الإطمئنان على حالته الصحية، حيث تعرض له 4 شبان وانهالوا عليه بالضرب المبرح مما نجم عنه إصابات فى الوجه.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، فى بيان اليوم الأحد، بأن الطالب أبلغ السفارة أنه تعرض للإعتداء لدى خروجه من بيت أحد أصدقائه متوجها لاستقلال المواصلات، مشيرًا إلى أنه لاذ بالفرار منهم قاصدَا إحدى سيارات الشرطة التي تصادف مرورها بالقرب من موقع الحادث، والتى استدعت سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأردف أبو زيد، بأن الطالب المصري توجه إلى قسم الشرطة عقب تلقيه العلاج لتحرير محضر بالواقعة، ثم سافر إلى البرتغال بناءً على نصيحة أحد الأصدقاء لاستكمال العلاج على أن يعود إلى بولندا يوم 5 الجاري لمتابعة تحقيقات الشرطة في الحادث.

وأكد على أن السفارة المصرية في وارسو مستمرة في التواصل مع السلطات البولندية من أجل متابعة التحقيقات والقبض على الجناة، مشيرًا إلى أن الطالب المصري وجه الشكر للسفارة لمبادرتها بالإطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة