اعلان

محافظ مطروح: مجلس المحافظين ناقش الاستعداد للانتخابات الرئاسية والتصدي للتعديات على أراضي الدولة

أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أن اجتماع مجلس المحافظين برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والذي عقد اليوم الأحد، ناقش عدد من الملفات ومنها الاستعدادات للانتخابات الرئاسية والتصدي للتعديات على أراضى الدولة ومتابعة المشروعات الجارية بالمحافظات.

أضاف أبو زيد، أن رئيس الوزراء وجه بسرعة الانتهاء من الاستعدادات من الانتخابات الرئاسية بالتنسيق مع كافة الأجهزة بالمحافظات لخروج العرس الانتخابي في أبهي صورها بشكل ديموقراطي لكي يشاهد العالم مصر وهي تنتخب رئيسها، مضيفا بأن الاجتماع ناقش التصدي ومتابعة موقف إزالة التعديات على أراضى الدولة.

ووجه رئيس الوزراء، المحافظين ووزارة الداخلية بالتصدى العاجل للتعديات على أراضى الدولة بالمحافظات، وبإزالة أي تعديات جديدة على أراضى الدولة ولن يسمح بتقنين أوضاع أي تعديات جديدة على أراضى الدولة.

وأشار محافظ مطروح، إلى إن رئيس الوزراء تابع نسب تنفيذ المشروعات التنموية الجارية وسرعة الانتهاء من كافة المشروعات التي تساهم في الارتقاء وتطوير البنية التحتية للمحافظات.

وأوضح أبو زيد، أن محافظة مطروح دائما ما تكون سباقة في تنفيذ توجهات الدولة، حيث استعدت مبكرا للانتخابات الرئاسية بعقد اجتماع الأسبوع الماضي استعدادا للانتخابات الرئاسية بحضور رئيس محكمة مطروح ومدير أمن مطروح، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، لافتا إلى إنه تم خلال الاجتماع التوجية بضرورة استعداد كافة القطاعات للانتخابات مع اتخاذ الإجراءات التي تسهل وصول الناخبين للصناديق الانتخابية سواء بتوفير أتوبيسات لنقل الناخبين خاصة السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أن مطروح تقوم خلال الخطة الاستثمارية للمحافظة العام الحالي بتوصيل المرافق للمواطنين من صرف صحي وغاز طبيعي وكهرباء ورصف وتطوير وتجميل شارع الإسكندرية خاصة مع ارتفاع الخطة الاستثمارية للمحافظة العام الحالي والتي وصلت لمليار و100 ألف جنيه في سابقة لم تحدث في تاريخ المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي