اعلان

ممثل القبائل العربية بـ"النواب": المشاركة بالانتخابات قضية وطن(صور)

قال إبراهيم ربيع، ممثل القبائل العربية بمجلس النواب، مساء اليوم الأحد، إن المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة قضية وطن وليس قضية إعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "ربيع"، بكلمته خلال فعاليات ثاني مؤتمر رسمي تنظمه حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بجوار المجمع الإسلامي بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، لدعم وتأييد الرئيس في انتخابات الرئاسة المقبلة، أن القضية قضية وطن نعيش فيه ويعيش فينا، ولذلك أراهن على وعي الشعب المصري؛ فمصر تنادينا وتحتاج أن نكون على قلب رجل واحد.

وشدد عضو مجلس النواب، على أن مشاركة الناخبين بالانتخابات المقبلة بمثابة إحباط للمخطط الذي يجهزه لنا أعدائنا؛ فيجب أن نرسل رسالة للعالم كله بأن الرئيس السيسي خرج خلفه عن بكرة أبيه.

وتواجد مئات المواطنين رافعين أعلام مصر، وصور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مرددين هتافات: "تحيا مصر"، "سيسي سيسي أنت رئيسي"، "يا سيسي بنقولك بورسعيد بتحبك".

وشارك بالمؤتمر المؤتمر إبراهيم ربيع، ممثل القبائل العربية بمجلس النواب، وعمرو الدسوقي، لاعب النادي المصري الأسبق، عدد من رجال الدين المسلم والمسيحي وأعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية والمئات من أهالي بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل