اعلان

7 مكاسب لطائرة الأهلي بعد الفوز على الزمالك

نجح الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، في الفوز على غريمه التقليدي الزمالك، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدور الثاني لنهائيات الدوري الممتاز بنتيجة 3 - 1، في اللقاء الذي أقيم على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

وعقب الفوز على الغريم التقليدي اقترب المارد الأحمر من الفوز بلقب الدوري الممتاز، ونستعرض مع قرائنا بعض من مكاسب الفريق الأحمر عقب الفوز على الفارس الأبيض.

1 ) حصد اللقب الغائب من 4 سنوات

استطاع المارد الأحمر الإقتراب من استعادة اللقب بعد غياب 4 سنوات، حيث فاز الزمالك وطلائع الجيش باللقب الثلاثة الماضية، حيث يعود آخر لقب فاز به أبناء القلعة الحمراء لعام 2014.

2 ) توسيع الفارق

بعد الفوز على الزمالك، وسع الأهلي الفارق مع أقرب منافسيه "الزمالك - طلائع الجيش" لـ5 نقاط، ليصبح على بعد فوز وحيد لضمان التتويج باللقب.

3 ) الفوز على الغريم التقليدي

مكسب جديد للقلعة الحمراء، وهي الفوز على الغريم التقليدي للمرة الثانية على التوالي، حيث فاز في الدور الأول على الزمالك بنتيجة 3 - 2، فيما كان فوز أمس بنتيجة 3 - 1، ليقترب الأهلي من الفوز بالدوري الممتاز.

4 ) الاقتراب من الدوري

الأهلي أصبح على بعد فوز وحيد من الفوز بالدوري ويتبقى له مواجهتين أمام سموحة وطلائع الجيش على الترتيب، إذا ما فاز بأحدهما أصبح بطل الدوري رسميًا.

5 ) استعادة الثقة قبل أفريقيا

الأهلي نجح في استعادة الثقة قبل خوض المعترك الأفريقي، والذي تستضيفه صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 أبريل المقبل، وأصبح جاهزًا للدفاع عن لقبه الماضي والذي توج به على حساب نظيره النجم الساحلي التونسي.

6 ) الإطمئنان على اللاعبين المصابين

استطاع الجهاز الفني للفريق بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي في الإطمئنان على اللاعبين المصابين، وأهمهم عبد اللطيف فيهم "عبو" وشكري الجويني، واللذان كانا من نجوم الفريق خلال أحداث لقاء القمة.

7 ) الإقتراب من 7 ألقاب مجلس "بيبو"

توج مجلس محمود الخطيب منذ انتخابه في 30 نوفمبر بـ6 ألقاب وهي "البطولة العربية لسيدات الطائرة - دوري مرتبط سيدات السلة - كأس الاتحاد لرجال كرة اليد - كأس السوبر لكرة القدم - دوري مرتبط رجال السلة"، واقترب من حصد النجمة السابعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
برلمانية حول نواقص الأدوية وارتفاع أسعارها: المواطن يتحمّل أخطاء المسؤولين