اعلان

سناء في دعوى طلاق: "تعبت من الخيانة"

زوجة فاض بيها الكيل من بعد زوجها من ناحية وخيانة زوجها المتكررة من ناحية أخرى، وبعد معاناه شديدة قررت بأن يصمد قلبها ويقرر عقلها بأن هذه المهزلة لابد وأن يكون لها حد.

تقدمت "سناء" لرفع دعوى طلاق للضرر في محكمة الأسرة بالزنانيرى فألتقيت بها فقالت في مستهل حديثها لـ " أهل مصر "ارتبطت بالزواج منذ سبع سنوات من رجل يعمل في إحدى دول الخليج، تفانيت في طاعته وإسعاده وتحقيق الحياة الزوجية الهادئة المستقرة لحياتنا لكنه لم يقدر كل ذلك وجرئ وراء ملذاته.

وأضافت الزوجة: "ورزقنا بطفلين مازالوا في عمر الزهور.. لكن اكتشفت في بداية حياتى العادة السيئة لزوجى.. وهى الخيانة مع أى أمرأه سواء بالأفعال أو النظرات أو الكلام، تفاقمت المشاكل الزوجية بيننا ورفض رفض مطلق بأن أسافر معه، وأن أظل بمصر أنتظر رجوعه شهر واحد كل سنة، اضطررت لترك منزل الزوجية وتوجهت لمنزل والدى البسيط الحال وبمجلس عرفي ضم بعض أقاربئ وأقاربة أضطررت للرجوع لمنزل مرة أخرى.

وأستكملت" سناء": " ومرت الأيام وبكل مرة يأتى فيها لقضاء أجازته كنت بشاهد خيانته بعينى على هاتفه، تحدثت معه كثيرًا لكن بل جدوى، طلبت منه أكثر من مرة بأن يأتى ويستقر معنا أو يخدنا معه لكنه مصر على موقفه، وبعد أيام كثيرة من التفكير قررت الإنفصال عنه، فما الذى استفاده من العيشة مع رجل بهذه الأخلاق السيئة وكل هدفه نفسه فقط، "عايش حياته ويسبنا هنا وانا ال بيضيع عمرى في إنتظاره ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً